إسلاميات

حزب البحر مكتوب كامل .. دعاء حزب البحر لقضاء الحوائج

حزب البحر مكتوب كامل .. دعاء حزب البحر

حزب البحر مكتوب كامل .. دعاء حزب البحر لقضاء الحوائج، يعتبر دين الإسلام هو الدين الصحيح والطريق الصحيح وطريق الحق والهدى والنور الذي يجب على الجميع أن يتبعه، اذ أن الله تعالى أرسل النبي محمد صلى الله عليه وسلم وكان آخر الأنبياء والمرسلين، أتى موضحاً للدين الإسلامي ونزل عليه القران الكريم، وسنعرفكم الان حزب البحر مكتوب كامل .. دعاء حزب البحر لقضاء الحوائج.

حزب البحر مكتوب كامل .. دعاء حزب البحر لقضاء الحوائج

يمر الإنسان طيلة فترة حياته بعديد من الابتلاءات وعديد من الأزمات والمشاكل التي تضيق صدره وتختم الهم والحزن عليه.

ولكن يجب علينا ألا نستسلم، لأن الدنيا هي دار بلاء وابتلاء، وإنما هي ليست النهاية، إنما العمل لدار النهاية الدار الآخرة التي وعدنا إياها الله سبحانه وتعالى.

لذلك يجب على الإنسان أن يستعد لهذا اللقاء لقاء الله تعالى، ويجب عليه أن يعمل لآخرته، وألا يترك الدنيا تشوش عقله وقلبه عن طريق الحق.

حزب البحر مكتوب كامل

يعرف الإنسان المؤمن والقريب من ربه أنه في الأزمات والمشاكل ووقت الحزن لا ملجأ الا لله تعالى وحده.

هو مفرج الهم ومفرج الكرب، وهو مسهل الأمور وميسرها، وإليه ترجع الأمور  الدنيوية التي ألهتنا عن وسببت لنا الحزن والقلق والهم.

لذلك فيلجأ العبد المؤمن الى ربه من أجل قضاء حاجته، ومن أجل تفريج كربته وهمه وحزنه.

ومن أجل استجابة دعوته، وسوف نقدم لكم الان حزب البحر مكتوب كامل .. دعاء حزب البحر لقضاء الحوائج.

 دعاء حزب البحر لقضاء الحوائج

كثير من الأشخاص يبحثون عن حزب البحر مكتوب كامل .. دعاء حزب البحر لقضاء الحوائج.

  • بِسْمِ اللهِ الَّذِي لا يَضُرُّ مَعَ اسْمِهِ شَيْءٌ في الأرْضِ وَلاَ في السَّمَاءِ وَهُوَ السَّمِيعُ العَلِيمُ (تقال ثلاث مرات).
  • (وما قدروا الله حق قدره والأرض جميعاً قبضته يوم القيامة والسموات مطويات بيمينه. سبحانه وتعالى عما يشركون) وصلى الله على سيدنا ومولانا محمد وآله وسلم.
  • اللَّهُمَّ يا عليُّ يا عظيمُ يا حليمُ يا عليمُ ٭ أنت ربي وعلمُكَ حسبي ٭ فنعمَ الربُّ ربي ونعمَ الحسْبُ حَسبي ٭ تنصرُ من تشاء وأنت العزيزُ الرحيمُ ٭ نسألُكَ العِصمةَ في الحركاتِ والسَّـكنَـاتِ والكلماتِ والإراداتِ والخَطَراتِ من الشكوكِ والظُّنونِ والأوهـام السـاترةِ للقلوبِ عن مُطالعةِ الغيوب ٭ فقدِ [ابْتُلِيَ الْمُؤْمِنُونَ وَزُلْزِلُوا زِلْزَالًا شَدِيدًا ٭ وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُورًا] تقال 3 مرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى