مُنوّعات

تويتر بحث 🔥 مفتاح تويتر

تويتر بحث 🔥 مفتاح تويتر

تويتر بحث 🔥 مفتاح تويتر، تعتبر التطبيقات الالكترونية من الاسس التي يعتمد عليها عدد كبير من الناس وعلى نطاق واس في العالم لا سيما وانها ذات اهمية عند استخدامها في المجالات التعليمية والمهنية ولهذا سنتحدث حول تويتر بحث 🔥 مفتاح تويتر.

كيف اعمل حساب في تويتر

تطبيق تويتر واحد من التطبيقات الاساسية المنتشرة في العالم والمعروفة بين المغردين لها نجد ان البعض منهم يهتم بالبحث عن طريقة تسجيل الحساب من خلال الهاتف المحمول او جهاز الحاسوب.

تتم عملية تسجيل الحساب من خلال الدخول الى قائمة التنقل اضغط على الإعدادات والخصوصية اضغط على حساب اضغط على رقم الهاتف ووثّق كلمة مرورك، أدخل رقم هاتفك في الحقل الفارغ واضغط على التالي.

ماذا تعني علامة القفل في تويتر

يوجد الكثير من العلامات والاشارات التي يستخدمها المغردين لايصال فكرة او رسالة وكان من ابرز هذه الاشارات علامة القفل وهي العلامة التي تعني ان هذا الحساب مقيد او مقفل .

يمكن ان تأتي هذه الاشارة لتخص علامة الخطر وانتهاك القوانين وايضا التعدي على شروط الخدمة المتعارف عليها في هذا التطبيق.

طريقة اغلاق حساب على تويتر

يمكن اغلاق الحساب عند رغبة الشخص بهذا وتتم من خلال النقر على أيقونة المزيد ، ثم انقر على الإعدادات والخصوصيّة من القائمة المنسدلة.

من علامة التبويب حسابك‎، انقر فوق تعطيل حسابك. اطّلع على معلومات تعطيل الحساب، ثم انقر فوق تعطيل. أدخل كلمة المرور الخاصة بك عندما يُطلب منك ذلك وقم بتأكيد رغبتك في المتابعة بالنقر فوق الزر تعطيل الحساب.

كم مدة توثيق الحساب على تويتر

تصل مدة توثيق الحساب الشخصي على تطبيق تويتر الى حوالي 90 يوم وهذا ما يحدث عادة في الحسابات الحديثة.

يصعب تكرار الاشتراك في حساب تويتر بعد الحصول على مدة التوثيق ويتم يمنع أي شخص من إنشاء حساب جديد والحصول على علامة التوثيق الزرقاء فورًا، الأمر الذي قد يحد من حالات انتحال الهوية.

ماذا يحدث عند حذف حساب تويتر

يكون أمام المستخدمين 30 يومًا لتسجيل الدخول لإعادة تفعيل حساب تم تعطيله في السابق. إذا مر أكثر من 30 يومًا على تعطيل حسابك.

عندما يحذف الحساب لن تتمكن من إعادة تفعيل حسابك. قم بتسجيل حساب جديد.

شاهد ايضا : بلاك كلوفر الحلقة 171 مترجمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى