اخبار

تفاصيل وفاة مهندسة في العاشر من رمضان

تفاصيل وفاة مهندسة في العاشر من رمضان

تفاصيل وفاة مهندسة في العاشر من رمضان، توجد العديد من الأحداث والمجريات التي يمكن أن يتوقعها الإنسان ولكن هنالك بعض الأحداث التي تحدث دون أي توقعات وتكون مفاجئة وصادمة ومن تلك الأحداث التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح هنالك حالة من الجدل الكبير حول ذلك الخبر وهو وفاة مهندسة في العاشر من رمضان بسبب سوء الأحوال الجوية ما هي أسباب الوفاة ومن هي تلك المهندسة سوف نتعرف على كل تلك التفاصيل من خلال موقع مجمع عبر مقالنا.

سبب وفاة مهندسة في العاشر من رمضان 

هنالك مجموعة كبيرة من الأحداث التي قد تجري مع الإنسان وقد يتعرض فيها الإنسان إلى مجموعة من الأحداث التي قد تؤدي إلى اصابته بمجموعة من الإصابات التي ينتج عنها الجروح والكسور ولكن في بعض الأحداث التي قد تجري مع هؤلاء الأشخاص قد تؤدي بحياتهم ومنها ما جرى مع المهندسة في العاشر من رمضان.

حقيقة وفاة مهندسة في العاشر من رمضان 

لقد تعرضت مهندسه الى حادث اودى بحياتها حيث تاثرت بالاصابه التي لحقت بها وذلك كان بسبب سقوط لوحه اعلاميه عليها اثناء سيرها بجوار مول تجاري يوجد في منطقه جمعيه مستثمري العاشر من رمضان كما انه موجود في نطاق قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

تعرف على :سبب وفاة مرح الشمالي

ما هي تفاصيل وفاة مهندسة في العاشر من 

لقد تلقت الأجهزة الأمنية الموجودة بمنطقة الشرقية إشارة من مستشفى الهلال الأخضر الخاص الذي يوجد بمدينة العاشر من رمضان بوصول المهندسة “ر. م” البالغة من العمر 49 عاما، جثة هامدة، وكانت إصابتها قد أودت بحياتها بسبب سقوط لوح إعلاني عليها بسبب سوء الأحوال الجوية، ولقد تبين أثناء الكشف الطبي وجود بعض الكسور في الجمجمة نتيجة الحادث كما تم القيام بتحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة ليتم العمل على التحقيق في الواقعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى