اخبار

تفاصيل نجاة الفنان ود البكري من الموت

تفاصيل نجاة الفنان ود البكري من الموت

تفاصيل نجاة الفنان ود البكري من الموت، تساءل الكثير منكم عن حقيقة وفاة الفنان ود البكري، ذلك الفنان الذي انتشر اسمه على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة من الليلة الماضية، لا سيما بعد أن تبين لنا انّه قد نجا من الموت بأعجوبة، وها هنا في مجمّع نت سنوافيكم بعضًا من التفاصيل حول حقيقة وفاة ود البكري الفنان المعروف.

نجاة الفنان ود البكري من الموت

يوم أمس الجُمعة الموافق السادس عشر من شهر ديسمبر الجاري 2022، في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءًا تعرض الفنان ود البكري لحادث سير خطير اثناء سيره من مدينة الكوة في ولاية النيل الابيض ذلك لكي يُحيي أحد الحفلات هناك.

تم تداول خبر تعرض الفنان ود البكري لحادث مروري مؤسف كاد أن يودي بحياته على كافة الصحف السودانية، وقد تم تاكد الخبر بأنّه بصحة جيدة وأنّه سليم معافى إلا ان سيارته قد تعرضت لأضرار جسيمة، من ثم تمّ نقل الفنان إلى المشفى لاتخاذ الاجراءات الطبية اللازمة للحفاظ على حياته وحياة مرافقيه في الحادث.

الفنان ود البكري

شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الاردني رائد نيروخ في السعودية

حقيقة وفاة الفنان ود البكري

أرفقنا لكم أعلاه بعضًا من التفاصيل التي وردت فيما يتعلق بخبر تعرض الفنان ود البكري لحادث سير، وتبين لنا واياكم انّه لم يتعرض لأذى وهو بصحة جيدة، ولكنّه ما زال في المشفى ليتم اجراءات الفحوصات والصور الاشعاعية اللازمة للاطمئنان على سلامته التامة.

في حال ورد أي جديد فيما يتعلق بخبر وفاة الفنان ود البكري سنوافيكم اياه على الفور، كونوا بالقرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى