حصري

تفاصيل القبض على عماد جاد

تفاصيل القبض على عماد جاد

تفاصيل القبض على عماد جاد، انتشرت العديد من الاخبار او الشائعات التي لم يتم التأكد منها والتي تتحدث عن حقيقة القاء القبض على نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والإستراتيجي السياسي عماد جاد في مطار القاهرة الدولي ولهذا سنتحدث في المقال الحالي حول تفاصيل القبض على عماد جاد.

سبب القاء القبض على عماد جاد

حسب ما ورد من معلومات اولية حول هذا الخبر وصحته ان عملية القاء القبض عليه حدثت في مطار القاهرة الدولي بعد عودته من لبنان إلى جمهورية مصر العربية.

تحدث المصدر الامني المختص حول اعتقال عماد جاد انه لا يوجد معتقلين سياسيين محتجزين لدى مطار القاهرة خاصة بعد انتشار اخبار اعتقال الدكتور عماد جاد.

من هو عماد جاد

يعتبر عماد جاد واحد من الشخصيات الساسية المعروفة في مصر والعالم العربي حيث اشتهر باقامة علاقاته الواسعة مع مختلف دول العالم.

يشغل الدكتور عماد جاد منصب نائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والخبير الاستراتيجي بمركز الأهرام للدراسات الاجتماعية.

ما هي تهمة عماد جاد

جاء خبر اعتقال عماد جاد بعد فتحه لملفات ساخنة تخص الاستراتيجية المصرية والحديث عن بعض القضايا التي لا يمكن فتحها للاعلام مباشرة.

لم يتم التاكد من صحة الاخبار التي انتشرت حول حقيقة اعتقال الخبير الاستراتيجي الدكتور عماد جاد وعلى الارجح ان يكون مجرد تشابه في الاسماء.

ابرز نشاطات عماد جاد

تحدثت وسائل الاعلام المصرية عن نشاط عماد جاد والذي يعد من الرجال السياسية المثابرين والمعروفين في الدقة بنقل المعلومات والتحديثات الاستراتيجية.

كان من ابرز القضايا التي قام بطرحها حديثه عن ان الطنطاوي لا يصلح لقيادة مصر بلاضافة الى رفضه لبعض المرشحين لرئاسة الجمهورية لعدم كفاءتهم لهذا المنصب.

شاهد ايضا : سبب وفاة الاب كسرواني الحقيقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى