تطبيقات

تطبيق حافلات مكة للاندرويد

تطبيق حافلات مكة للاندرويد

تطبيق حافلات مكة للاندرويد، الأندرويد هو عبارة عن نظام تشغيل مجاني مفتوح المصدر من قبل جوجل للأجهزة النقالة والهواتف الذكية ذات شاشات اللمس والحواسيب اللوحية، قامت شركة التحالف المفتوح للهواتف النقالة وجوجل بوضع هذا المصدر المفتوح بشكل مجاني.

الأندرويد سمي على اسم الشركة التي كانت تصنعه، ولكن أصبح الأن ملك لشركة جوجل بعد شرائها له، كان الأندرويد هو أكثر أجهزة التشغيل مبيعاً والأكثر استخداماً بين الناس، ولكن في عام 2005 قام جوجل بشراء هذه الأندرويد وتم تطويره من قبل التحالف المفتوح للهواتف النقالة فهي شركة خاصة بالأجهزة والبرمجيات.

رابط تطبيق حافلات مكه للاندرويد

قامت قطارات مكة للنقل العام بتوفير تطبيق مجاني يتم تحميله بواسطة المتجر لأجهزة الأندرويد والأيفون بنظام ال ios، فقد كان الهدف الرئيسي لهذا التطبيق تسهيل عملية النقل والوصول والتنقل داخل مدينة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية، لجميع الحجاج وجميع الأشخاص الذين يأتون من خارج المملكة العربية السعودية لأداء الحج او العمرة.

كما أت هذه الحافلات او القطارات تتكون من اثنى عشر مسار وأربعمئة محطة فرعية، ولها مميزاتها الخاصة بها فهي توفر الكثير من طرق الدفع المختلفة.

كما انها توفر نظام الهيدروليك لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتوفير الانترنت، تحتوي علي أنظمة الحماية من خلال كاميرات المراقبة داخل وخارج الحافلة، وغيرها الكثير من المميزات التي تساعد الزائر.

اخترنا لكم: تطبيق انمي كونايو 

تطبيق حافلات مكة

قدمت قطارات مكة للنقل العام العديد من التسهيلات على المواطنين في الدولة من خلال طرح تطبيق الكتروني يقدم إمكانية التنقل عبر وسائل النقل بسهولة للمقيمين في المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم تطبيق حافلات مكة للاندرويد والايفون من اهم التطبيقات الإلكترونية التي تقدم سعر التذاكر وجدول الحافلات في المملكة العربية السعودية.

تحميل تطبيق حافلات مكة للاندرويد

تطبيق حافلات مكة هو تطبيق وشيكة نقل عامة لها العديد من المواصفات الخاصة التي تميزها ويتكون من 12 مسار و400 محطة فرعية و4 محطات رئيسية تتوقف الحافلات بها ، ويوفر تطبيق حافلات مكة معلومات حول المسارات والاوقات الخاصة بالرحلات وتحديد اقرب مسار بالرحلة المناسبة.

يُمكنكم تحميل تطبيق حافلات مكة للاندرويد من هنــــــــــــا.

تطبيق حافلات مكة للاندرويد

ابرز ما يتميز به تطبيق حافلات مكة هو توفير الانترنت المجاني ، ونظام تبريد على أعلى مستوى ، ونظام الهيدروليك لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة ، وتتبع مسار الحافلات  مراقبتها وتوضيح الوجهة للحافلات وتوفير نظام معلومات خاص.

تطبيق حافلات مكة للاندرويد واحد من بين الكثير من التطبيقات التي تستدعي ان تقوم المملكه العربيه السعوديه بعمل الكثير من الاهتمامات داخل دولتها لتكون في مقدمه الدول المتقدمه والمزدهره ومن هذه التطبيقات ان جميع القطارات في مكه للنقل العام قامت بتوفير امكانيه تحميل تطبيق حافلات مكه الجديد.

ما هو تطبيق حافلات مكة للاندرويد

ويقتص هذا التطبيق بالهواتف المحموله الذكيه التي تعمل بنظام الاندرويد والايفون بنظام ال ios والهدف من وراء هذا المشروع انه يعمل على توفير الكثير من المميزات وهو وسيله نقل مريحه ومميزه لجميع الافراد الذين يقيمون في المملكه العربيه السعوديه وخاصه خلال فتره الحج والعمره.

معلومات عن تطبيق حافلات مكه للاندرويد

ويعتبر هذا المشروع هو عباره عن شبكه نقل مميزه في حافلات مكه الموجوده في المملكه العربيه السعوديه وهو يتكون من عدد ال 12 مسار وعدد ال 400 محطه فرعيه تتوقف فيها الحافلات واربع محطات رئيسيه ايضا من مميزات مشروح حافلات مكه انه يمكنك من التعرف على الاوقات الخاصه بالرحلات والمسارات المتعلقه بالرحلات واختيار المنطقه التي يمكن ان تبدا بها الرحله وتحديد المسار والمقدر على حجز التذكره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى