شَخْصيّات

تايجر شروف وزوجته واولاده

تايجر شروف وزوجته واولاده

تايجر شروف وزوجته واولاده، يحتوي العالم على مجموعة كبيرة من المدن والدول التي يوجد فيها عدد كبير من الأشخاص حيث أن في كل دولة مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات الذين لديهم مواهب وقدرات وامكانيات جعلتهم قادرين على الدخول في الوسط الفني والقيام بأعمال فنية كبيرة رفعت من مكانتهم ووصلتهم إلى الشهرة، وتعتبر دولة الهند واحدة من الدول التي تعددت فيها الجنسيات واللهجات والمعتقدات الدينية وهذا أدى الى تنوع كبير في الأعمال الفنية، فهنالك عدد كبير من الفنانين الهنود الذين لديهم أعمال بارزة ومشهورة داخل الهند وخارجها ومن ضمن هؤلاء الفنانين الهنود كان الفنان تايجر شروف الذي بدأ عدد كبير من المتابعين بالسؤال عنه نتيجة نشر خبر وفاته فأراد عدد كبير التعرف على أسباب الوفاة.

من هو الفنان تايجر شروف

ولد الفنان تايجر شروف في الثاني من شهر مارس عام 1990، وهو يبلغ من العمر 33 عام، ويحمل الجنسية الهندية، ويقيم داخل الهند، ويعتنق الديانة الهندوسية،ولد باسم جاي هيمانت شروف،كانت ولادته قد تمت في مومباي، وهو ممثل ولاعب تايكواندو وراقص،كما أنه ابن الممثل جاكي شروف ووالدته هي السيدة عائشة شروف، أما حبيبته هي الممثلة ديشا باتاني، وتعتبر الممثلة الهندية كريشنا شروف هي شقيقته.

تايجر شروف ويكيبيديا

من أشهر الممثلين الهنود الذين شاركوا في أعماله هو الفنان الهندي هريثيك روشان، والفنانة شرادها كابور.

وتعتبر مدينة مومباي هي من أبرز المدن في دولة الهند فهي المدينة التي تحتوي على عدد كبير من الفنانين الهنود الذي يعتبر تايجر شروف واحد منهم، ويعتبر تايجر شروف من الفنانين البارزين والذين وصلوا إلى قمة المجد والنجاح من خلال أعماله الفنية.

من هي زوجة الفنان تايجر شروف

من ابرز المعلومات التي وردت عن الفنان الهندي تايجر شاروف انه اكمل دراسته الابتدائيه في مدرسه بيسانت مونتيسور في مدينة مومباي.

بينما دراسته الجامعية فقد اكملها في جامعة أميتي نويدا PU، وبعد أن انتهى من التعليم.

قام بممارسة مجموعة من أنواع الرياضة، كان منها رياضة التايكوندو والتي حصل فيها على الحزام الأسود من الدرجة الخامسة.

وإلى جانب ذلك تعلم فنون القتال والدفاع عن النفس، أيضا تعلم الرقص.

تايجر شروف من هي زوجته

وجميع الأشياء التي تعلمها استخدمها في أعماله الفنية وفي التمثيل،كما أن من الأعمال التي يفضلها الفنان الهندي تايجر شاروف.

يفضل متابعة المصارعة العالمية المشهورة، أما عن حياته الزوجية فهو غير متزوج وليس له أبناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى