شَخْصيّات

تاريخ ميلاد فريد المرشدي

تاريخ ميلاد فريد المرشدي

تاريخ ميلاد فريد المرشدي ، فريد المرشدي من الاسماء التي ازداد البحث عنها الساعات الماضية عبر محركات البحث الإلكترونية ، وهي من الموضوعات التي تم طرحها في منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية والوطن العربي ، ويذكر ان فريد المرشدي هو من الشخصيات الفنية ومن الشخصيات التي تنحدر من اصول وعائلات فنية ذات اهمية في الفن المصري  .

من هو فريد المرشدي

فريد المرشدي ممثل ومنتج يحمل الجنسية المصرية ، وهو الأخ الغير شقيق للفنانة المصرية ناهد السباعي ، وفريد المرشدي هو حفيد الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ، ووالدته هي ناهد شوقي ابنة الفنان القدير فريد شوقي ، حيث تنحدر اصول المنتج المصري فريد المرشدي من عائلة فنية عريقة .

فريد المرشدي مواليد عام

يذكر ان فريد المرشدي تزوج خلال حياته عدة مرات منها قصة زواجه من الفنانة المصرية سوسن بدر الا ان الزواج لم يدم طويلا وتم الإعلام عن الانفصال بعد أربعة سنوات من الزواج ، وتزوج فيما بعد من الفنانة المصرية داليا البحيري وذلك عام 2008_2013 م .

تعرف على : سبب وفاة فريد المرشدي

من هو زوج سوسن بدر حفيد فريد شوقي

فريد المرشدي مواليد أي عام

فريد المرشدي مواليد محافظة طنطا في جمهورية مصر العربية ويبلغ من العمر 52 عام ، فهو مواليد عام 1970 م ، وهو من الشخصيات المشهورة في الانتاج والفن في الوسط الفني المصري ، وفي ختام مقالنا وضحنا لكم كافة المعلومات حول فريد المرشدي ومواليده  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى