مُنوّعات

برنامج الاجاويد 541 مواعيد العرض

برنامج الاجاويد 541 مواعيد العرض

برنامج الاجاويد 541 مواعيد العرض ، برنامج الأجاويد مع عبد الله المهيدب هو من البرامج التلفزيونية التي حصدت نسب مشاهدات عالية منذ فترة طويلة ، وذلك منذ بداية عرض البرنامج عبر قناة المجد في اليوتيوب والقناة الفضائية الاسلامية ، والتي تعرض محتوى تعليمي وثقافي اسلامي ومتنوع .

موعد عرض برنامج الاجاويد 541

يذكر ان عبد الله المهيدب هو مقدم برنامج الاجاويد ، وهو من المشاهير في منطقة الخليج العربي ، لا سيما ان المملكة العربية السعودية تذخر بالعديد من الشخصيات البارزة ومجموعة من المواهب والقدرات والمهارات ، ويعد عبد الله المهيدب من المنشدين في العالم العربي كافة ، وهو مواليد المملكة العربية السعودية فهو مواطن سعودي الجنسية .

 عبدالله المهيدب مقدم برنامج الاجاويد 541 وموعد العرض

عبد الله المهيدب منشد اسلامي قدم مشاريع متنوعة ، ويمتلك صوت مميز والحان اسلامية قدمها خلال السنوات الماضية ، وهو من الشخصيات التي نالت شهرة واسعة ، وجاء ذلك بعد تقديم برنامج الاجاويد الذي حصد مشاهدات عالية عبر المجد واليوتيوب .

تعرف على : موعد عرض مسلسل الكبير الجزء السابع رمضان 2023

برنامج الاجاويد 541 مواعيد العرض كاملة

وفي الحديث عن برنامج الاجاويد للاعلامي والمنشد السعودي عبد الله المهيدب تقدم لكم منصة المجمع نت كافة المعلومات حول موعد عرض الحلقة 541 في المجد واليوتيوب في السعودية والعالم العربي ، حيث يبث البرنامج من السبت الى الخميس الساعة 12:30 ظهرا عبر قناة المجد وشبكة المجد في اليوتيوب .

وفي ختام المقال وضحنا لكم موعد عرض برنامج الاجاويد للاعلامي والمنشد السعودي عبد الله المهيدب عبر شبكة المجد في اليوتيوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى