تطبيقات

بديل ريموت بي ان للايفون

بديل ريموت بي ان للايفون

بديل ريموت بي ان للايفون، هناك الكثير من القنوات المختلفة والتي يتم متابتعتها من قبل الكثير من الناس في مختلف انحاء العالم، ومن أبرز هذه القنوات هي سلسلة قنوات بي ان التي تعتبر من أشهر القنوات على مستوى العالم وخاصة في الوطن العربي، فهناك الكثير من القنوات ضمن هذه السلسلة مثل قنوات بي ان سبورت الرياضية وقنوات بي ان سبورت الترفيهية وغيرها من القنوات الاخرى التي تقدم محتوى مختلف، ومن الجدير بالذكر ان قنوات بي ان سبورت تحتاج الى جهاز استقبال خاص والى جهاز تحكم خاص أيضاً.

تردد قنوات بي ان سبورت

يتساءل الكثير من الناس في الوقت الحالي عن بعض المعلومات حول قنوات بي ان سبورت وحول تردد هذه القنوات التي يتابعها الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم العربي، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم تردد قنوات بي ان سبورت :

  • التردد : 12064
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 6/5.

شاهد أيضاً : من هو نبيل زكي المدرب ويكيبيديا وما سبب وفاته.

بديل ريموت بي ان للايفون
بديل ريموت بي ان للايفون

البديل عن ريموت بي ان سبورت للأيفون

من الممكن الاستغناء عن ريموت او جهاز تحكم بي ان سبورت في بعض الاحيان، فهناك بعض أجهزة التحكم الاخرى التي تدعم جهاز الإرسال الخاص بقنوات بي ان سبورت، أو هناك بعض البرامج التي تنزل على الهواتف المحمولة والتي تعمل عمل الريموت أو جهاز التحكم الخاص بقنوات بي ان سبورت.

من الجدير بالذكر ان أجهزة الايفون لا تدعم اي برنامج وأي نظام بسهولة، وذلك للحفاظ على الامان، ومن الجدير بالذكر ان هناك بعض البرامج التي تدعمها أجهزة الأيفون والتي تعمل كجهاز تحكم او ريموت لقنوات بي ان، ومنها برنامج REMOTE SMART.

بديل ريموت بي ان للأندرويد

كما ان هناك برامج معينة تعمل عمل جهاز التحكم او الريموت في الايفون فإن هناك برامج اكثر تقوم بنفس المهمة في اجهزة الأندرويد، ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم أحد أفضل هذه البرامج.

من الجدير بالذكر ان تطبيق REMOTE SMART يعمل على أجهزة الأندرويد والأيفون، فهو من البرامج الاكثر استخداماً في مختلف أنحاء العالم، ولا يستخدم فقط لأجهزة بي ان، إنما لجميع انواع أجهزة الاستقبال أو ( الريسيفر ).

تعد قنوات بي ان من أشهر القنوات في العالم العربي، فيتم مشاهدتها من قبل الكثير من الناس في مختلف انحاء العالم العربي، ومن الجدير بالذكر أنه عند شراء حزمة بي ان سبورت يحصل المستخدم على العديد من المميزات مثل اشتراك سنوي وعدة قنوات أخرى رياضية وترفيهية وإخبارية وغيرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى