شَخْصيّات

ايمي جاكسون ويكيبيديا

ايمي جاكسون ويكيبيديا

ايمي جاكسون ويكيبيديا، من الممكن ان تثير بعض الاعمال الدرامية والسينمائية العالمية فضول الجمهور العربي في التعرف على هوية النجوم والفنانين الذين يشاركون في هذه الاعمال والذيم يحظرون بشعبية كبيرة في العالم العربي ولهذا سنتحدث في هذا المقال حول ايمي جاكسون ويكيبيديا.

من هي ايمي جاكسون

تعتبر ايمي جاكسون واحدة من ابرز نجوم العالم والتي ابدعت في تجسيد الادوار التمثيلية الخاصة بالرعب والغموض في الافلام العالمية.

عملت ايمي جاكسون في بداية شهرتها في عالم التجميل وعرض الازياء فقد كانت حاصلة على لقب ملكة جمال في وقت سابق.

من هو زوج ايمي جاكسون

على الرغم من شهرتها ودخولها سن الثلاثينات الا ان الحياة الشخصية للفنانة ايمي جاكسون مقتصرة على الفن والتمثيل ولم يتم التعرف على هوية زوجها.

اكتسب ايمي الموهبة الفنية من شقيقتها ووالدها فقد كان يعمل كمنتج لراديو بي بي سي ميرسيسايد للانتاج الفني.

ابرز اعمال ايمي جاكسون

اتقنت ايمي جاكسون العديد من اللغات التي سهلت دخولها عالم الفن ومسابقة الجمال وقد قدمت مجموعة مميزة من الافلام العالمية الحاصلة على جوائز هامة.

كان من ابرز الافلام التي قدمتها وحصلت على شهرة كبيرة في العالم فيلم ذا فيلين ، فيلم سينغ ازالة بلينغ وقدمت ايضا اعمال باللغة الهندية.

ايمي جاكسون عمرها وجنسيتها

ولدت الممثلة الامريكية في الحادي والثلاثين من شهر يناير 1992 وتبلغ من العمر حاليا واحد وثلاثون عام في ولاية دوغلاس بجزيرة مان.

ايمي جاكسون ممثلة وعارضة أزياء بريطانية وكان أول ظهور لها في السينما الهندية وخصوصا الأفلام التاميلية التي اعتبرتها مقامها الأول.

دخلت عالم الفن منذ بداية عمرها فقد كانت تبلغ من العمر ستة عشر عام وحصلت على ملكة جمال المراهقات عام 2009.

شاهد ايضا : بيرتا كنعان ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى