تطبيقاتشخصيات

انستقرام لينا شاماميان

انستقرام لينا شاماميان

انستقرام لينا شاماميان، يعتبر المجال الفني  واحد من أبرز وأهم المجالات التي توجد في حياتنا، وهو واحد من المجالات التي تتفرع وتحتوي على كثير من التخصصات والمجالات، كما أنه يحتوي على عديد من الفروع الأخرى البارزة مثل مجال الغناء ومجال التمثيل ومجال الرقص…الخ، وغيرها العديد من المجالات الأخرى، وسوف نقدم لكم رابط انستقرام لينا شاماميان.

انستقرام لينا شاماميان

هناك الكثير من المغنيين والمطربين في الوطن العربي الذين اشتهروا بشكل كبير في المجال الفني وفي مجال الموسيقى، كما أنهم قدموا كثير من الأعمال المختلفة وقدموا إنجازات وألبومات بارزة حققت نجاحات مبهرة، ومنهم من حصد عديد من الألقاب والجوائز، ومن ضمن هذه الشخصيات هي الفنانة والمطربة لينا شاماميان، وسوف نقدم لكم معلومات حول لينا شاماميان.

لينا شاماميان السيرة الذاتية

لينا شاماميان هي مغنية ومطربة وفنانة سورية الأصل والجنسية، ولدت في مدينة دمشق في سوريا لعائلة سورية، ووالدها من أصول أرمينية، كما أنها ترعرعت هناك، كان لها العديد من الأعمال الفنية البارزة، ومن الجدير بالذكر أنها تبلغ من العمر 42 عاما اذ أنها ولدت في السابع والعشرين من شهر يونيو في عام 1980م، درست في جامعة دمشق وتخرجت من كلية الآداب في عام 2002م، والتحقت بعدها مباشرة في المعهد العالي للفنون المسرحية، وسنقدم لكم انستقرام لينا شاماميان.

من أعمال لينا شاماميان

بدأت لينا شاماميان حياتها ومشوارها في الوسط الفني منذ عام 2005م ولا زالت مستمرة حتى يومنا هذا، وقدمت أولى ألبوماتها عن طريق عملها وتعاونها مع الموسيقي السوري باسل رجوب، وهو ألبوم هالأسمر عيونه في عام 2006م، كما أصدرت معه ألبوما آخراً وهو ألبوم شامات في عام 2007م، وتميزت لينا بصوتها الذهبي والمميز.

قصة لينا ودفاعها عن الرجل المصري

كانت الفنانة لينا شاماميان في لقاء ومقابلة تلفزيونية استمرت لمدة 3 ساعات، وتكلمت خلالها عن الحب والزواج والرجل والمرأة، لتتفاجأ أنه بعد ساعات قليلة قد تم نشر كلامها عن الرجال فقط، وأخذ كثير من الأشخاص تصريحاتها على أنها إساءة للمصريين، فيما خرجت هي وصرحت أنه لا يوجد أي من هذه الإشاعات وأنها لو أخطأت فهي تعتذر، وإليكم رابط انستقرام لينا شاماميان.

كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون عن حساباتها الشخصي لاسيما حسابها على انستقرام، ويمكنكم الذهاب إليه مباشرة عن طريق الضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى