ألغاز

اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية

اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية

اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية، هناك العديد من الامراء والملوك الذين اشتهروا بشكل كبير على مر السنوات الذين كان لهم دور كبير وعسر كبير على شعوبهم والذين تركوا اثرا كبيرا وراءهم، يوجد البعض من هؤلاء الامراء والملوك الذين لا يكررهم التاريخ ولا يوجد لهم مثيل، وذلك بفضل اعمالهم وانجازاتهم وخدماتهم للشعب، وسنبين لكم الان من هي اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية.

اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية

ديانا فرانسيس سبنسر وهي الزوجة الاولى لتشارلز امير ويلز الذي تم تعيينه ملك البريطانيا في الوقت الحالي، ولدت ديانا في 1 يوليو عام 1961 تعود اصولها لاصول ملكية، وتعتبر ديانا الابنة الثالثة للايرل جون سبنسر.

ولدت وترارعت في بارك هاوس في ساندرينغهام، تعلمت في سويسرا وانجلترا ورثت لقب والدها جوني سبنسر وحصلت على لقب الليدي عام 1975م، وهي من ابرز واشهر الامراء الذين مروا على ويلز.

لغز اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية

التحقت ديانا في عام 1968 في مدرسة ريدلز وورث هول وهي مدرسة داخلية للبنات، الا انا ديانا لم تكن ملمة بالدراسة ولم تكن تهتم بها اذا انها اظهرت حبها الشديد للموسيقى واشتهرت بعزفها للبيانو بشكل جميل جدا، وفي عام 1978 انتقلت الى لندن في المملكة البريطانية المتحدة، وعاشت حيث كان والدها يعيش . اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية

وبعد ان بلغت 18 عام حصلت على شقتها الخاصة في ايرلز كورت، وعاشت هناك حتى عام 1981، وتزوجت من امير ويلز تشارلز منذ عام 1981 عندما تقدم الامير تشارلز لخطبتها في السادس من فبراير.

اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية التحدي الوردي

من الجدير بالذكر ان ديانا كان لها العديد من الاعمال والانجازات التي تذكر في تاريخها وتسجل حتى يومنا هذا، وحصلت على جائزة نوبل للسلام، اذا انها عرفت بحبها للاعمال الخيرية وقامت بعديد من الواجبات الملكية بالنيابة عن الملكة في خارج البلاد، كما انها عملت على تاسيس العديد من الحملات على الصعيد الدولي لمنع زرع الالغام الارضية.

لذا فإن حل لغز اميرة ويلز سابقا اشتهرت باعمالها الخيرية هو / الأميرة ديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى