شَخْصيّات

الممثلة التركية نسليهان انستقرام – صفحة نسليهان أتاغول

الممثلة التركية نسليهان انستقرام

الممثلة التركية نسليهان انستقرام ، يضم العالم والوطن العربي العديد من الشخصيات والمشاهير في الفن والتمثيل السنيمائي والتلفزيوني ، وتعتبر تركيا من الدول التي تقدم اعمال فنية في السينما والمسرح والتلفزيون والاذاعة وغيرها ، كما تضم عدد كبير من مشاهير الفن والتمثيل من النجمات والنجوم الاتراك ، والذين قدموا اعمال بارزة وحصلت على اهتمام واعجاب الملايين من سكان تركيا والعالم وخاصة في الوطن العربي

الممثلة التركية نسليهان ويكيبيديا

الممثلة نسليهان هي ممثلة تحمل الجنسية التركية ، وهي لأب شركسي ولدت في تركيا عام 1992 م وتبلغ من العمر 30 عام ، اشتهرت الممثلة التركية نسليهان من خلال الادوار التي تقدمها في المسلسلات الدرامية والكوميدية والاجتماعية المتنوعة في تركيا.

حيث حصلت على دور البطولة في عدة ادوار مميزة في الفن والدراما التركية بما في ذلك دورها في مسلسل حب اعمى ، والذي جذب اهتمام المعجبين والمهتمين بالدراما والفن التركي.

نسليهان حساب انستقرام

(@neslihanatagul)  هو حساب الفنانة التركية نسليهان والذي يتابعها عبر تطبيق الانستقرام حوالي 14 مليون متابع من تركيا والعالم كافة.

يبحث الكثير من الاشخاص والمعجبين عن ابرز المعلومات حول نسليهان واخبارها ، وذلك بعد تداول اخبار حول تضرر منزلها بالزلزال المدمر الذي اصاب تركيا وسوريا في السادس من فبراير 2023 م ، وفي ختام المقال وضحنا لكم حساب الانستقرام للفنانة التركية نسليهان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى