شخصيات

من هو المذيع علي عجمي ويكيبيديا

المذيع علي عجمي ويكيبيديا

المذيع علي عجمي ويكيبيديا، في عالم الفنّ هنالك الكثير من الصراعات التي نشات ما بين مذيعين وصحفيين وبعض المُطربين، وها هو المُذيع علي عجمي واحد من بين أولئك الصحفيين الذين أثاروا الكثير من الجدل حيال ما تمّ التعرض له من المطرب والفنان السوري جورج وسوف، ذلك على حدّ قوله، كل هذا وذاك سنوافيكم اياه في المقال الذي بعنوان من هو علي عجمي المذيع المعروف ذلك في موقعكم مُجمّع نت.

من هو علي عجمي ويكيبيديا

علي عجمي مصور فنّي شهير، كان قد دخل إلى عالم التصوير من بوابة الهُواة، ولكنّه قد تمكّن من الاحترافية والامتهان لهذه المهنة الاكثر صعوبة من بين مهن الصحفيين والمصورين، فقد صور الكثير من الصور الطبيعية التي جعلت من موهبيته تظهر وتطل على الكثير من الفنانين ورجال المال والاعمال.

عمل فترة طويلة في صمت مُلفت، إلى ان التقى بعض الفنانين، وأُعجبوا بتصويره، وأثنوا عليه، ولكن هناك بعض العراقيل التي واجهته ليدخل في عالم الفنانين والمطربين، وهذا ما جعله يزداد اصرارًا وتمسكًا في هذا المجال.

علي العجمي السيرة الذاتية

تلقى الكثير من التخديدات من بعض الفنانين على حد قوله، وقد مارس عمله لمدة زادت عن خمسة عشر عامًا، وأطلق عليه البعض لقب الباباراتزي العربي، فقد فاز بجائزة أفضل مصور في تونس.

كانت نضال الأحمدية ذات فضل كبير على علي عجمي، لتأخذ بيده وتضع قدميه على أول الطريق للشهرة والنجومية، والتقى حينها مع كبار الصحفيين، وكان هذا اثناء عمله في مجلة الشبكة في لبنان.

المذيع علي عجمي
المذيع علي عجمي

شاهد أيضًا: أبو المعاطي زكي نجم الجماهير ويكيبيديا

معلومات عن علي عجمي المذيع

عمل أيضًا في مجلات عربية شهيرة وخليجية على وجه الخصوص، وصور الكثير من الفنانين والفنانات، على رأسه راغب علامة، هيفاء وهبي، ملحم بركات، وجورج وسوف.

التقاطه لصور حميمية لبعض الفنانين والفنانات هذا ما جعل منه محطّ انظار الكثير وعرضه للكثير من المشاكل، وكانت اخر مشكلة بينه وبين جورج وسوف ولكن غير معلنة السبب.

ها قد انتهى الطرح الذي حمل عنوان المذيع علي عجمي ويكيبيديا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى