اخبار

الكشف عن تفاصيل عن وفاة الصحفي الرياضي الأمريكي جرانت وال

تفاصيل عن وفاة الصحفي الرياضي الأمريكي جرانت وال

تفاصيل عن وفاة الصحفي الرياضي الأمريكي جرانت وال، ها هي الأخبار المأساوية التي تلاحقنا باتت متزايدة، وها هو خبر مقتل أو وفاة الصحفي الامريكي جرانت وال قد بات منتشرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، في حين تساءل البعض، هل جرانت وال مات مقتولًا، أم انّ وفاته كانت مجرد قضاء وقدر لا دخل لبشرٍ فيها!، كل هذا وذاك بات حديث الساعة من قبل الآلاف ممن اهتمّوا لأمره، لا سيما من مشجّعي مباريات كأس العالم الآن.

 حقيقة وفاة الصحفي جرانت وال

غرانت وال الصحفي الرياضي الامريكي المعروف قد كان معارضًا لان تستضيف قطر بطولة كأس العالم ، وعبر عن ذلك في الكثير من الحوارات والكتابات الصحفية التي أجراها، هذا ما اثار جدلًا حول خبر وفاته.

حسب ما تمّ تناقله وتداوله في السوشيال ميديا فإنّ جرانت وال يبلغ من العمر 48 عامًا عند وفاته، وقد نقل إلى المستشفى اثناء تغطيته مباراة الارجنتين وهولندا، في حين لم يتمّ الإعلان عن المكان الذي توفي فيه هل المشفى ام في الطريق إليها.

 حقيقة وفاة الصحفي جرانت وال
حقيقة وفاة الصحفي جرانت وال

ذات صلة: حقيقة وفاة شبل يام

سبب وفاة الصحفي جرانت وال

أشار شقيق جرانت أنّه قد مُنع من حضور مباراة الولايات المتّحدة ضد منتخب ويلز وذلك بسبب رمز قوس قزح، إلا انّه قد نزع الشعار وسمح له بالدخول فيما بعد.

اما بخصوص حقيقة مقتله ام وفاته، فلم يتمّ التأكد من صحة خبر وشائعة تعرضه للقتل، وان وفاته سببها الحقيقي هو أنّه تعرض لنوبة قلبية حادّة ألمّت به ونُقل على اثرها للمشفى وتوفي حينها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى