شَخْصيّات

القارئ بلال دربالي ويكيبيديا | كم عمره

القارئ بلال دربالي ويكيبيديا | كم عمره

القارئ بلال دربالي ويكيبيديا | كم عمره، لقد توفر عدد كبير من القراء الذين يقومون بتلاوة القرآن الكريم والقراءة في المساجد، كما أنهم يقومون بالصلاة بالناس في الجوامع، ويقومون بالقاء الخطب، ويمتلكون عند قراءتهم للقرآن الكريم صوتاً جوهرياً جميلا يجذب السامع اليهم ، ومن هؤلاء القراء كان القارئ بلال دربالي الذي يعتبر أحد القراء الذين يمتلكون صوتاً جوهرياً، مما أدى إلى إنتشار اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو القارئ بلال دربالي

يعتبر القارئ بلال دربالي هو أحد القراء الذين يمتلكون حنجرة ذهبية في قراءة القرآن الكريم وقد اكتسب شهرة كبيرة من خلال هذا الصوت الجميل، كما أنه معروف على مستوى الوطن العربي بجمال صوته.

وهو يحمل الجنسية المغربية،استطاع أن يحقق شهرة كبيرة من خلال عدد التسجيلات التي قام بتسجيلها بصوته الجميل،كنا أنه اكتسب محبة الناس من خلال مجموعة من الفيديوهات التي قام بتنزيلها والتي حصدت ملايين من المشاهدين.

كم عمر القارئ بلال دربالي

على الرغم من صغر سن القارئ المغربي بلال دربالي إلا أنه استطاع أن يحصد لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة تتكون من ملايين المتابعين والمعجبين والمشاهدين.

يبلغ من العمر 30 عام،فمن خلال اتقانه لتلاوة القرآن الكريم والتجويد والصوت الجميل استطاع أن يكتسب الشهرة العالمية.

من خلال صوته الجميل أطلق عليه مجموعة من الألقاب كان منها صاحب الحنجرة الذهبية، وله قناته الخاصة على قناة اليوتيوب والتي من خلالها يقوم بنشر الفيديوهات التي يقرأ فيها القرآن الكريم والأدعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى