شخصيات

الفنانة صباح السالم ويكيبيديا

الفنانة صباح السالم ويكيبيديا

الفنانة صباح السالم ويكيبيديا، يعتبر مجال الفن واحد من ابرز واهم المجالات التي توجد في حياتنا والتي ترتبط بمختلف المجالات والتخصصات والفروع الاخرى في حياتنا اليومية والمهنية، وهو من المجالات التي تتفرع منها عديد من الفروع والاقسام المختلفة مثل مجالات التمثيل ومجالات الرقص ومجال الغناء ومجال الموسيقى ….الخ، وغيرها من المجالات الاخرى المختلفة والمتنوعة.

من هي الفنانة صباح السالم ويكيبيديا

برز الكثير من الفنانين والفنانات من مختلف انحاء العالم ومن مختلف دول الوطن العربي في مجالات الفن والتمثيل ومجالات الغناء والموسيقى، وكان لهم الكثير من الاعمال التي حققت نجاحات مبهرة وحصدت ملايين المشاهدات وانتشرت بشكل كبير في المجال الفني، ومنهم من قدم الكثير من الانجازات والاعمال التي تسجل في تاريخهم، ومن ضمن هذه الشخصيات هي الفنانة الشهيرة صباح السالم.

شاهد أيضاً : من هي زوجة ايساف وحسابها على الانستقرام.

الفنانة صباح السالم ويكيبيديا
الفنانة صباح السالم ويكيبيديا

صباح السالم السيرة الذاتية

صباح السالم هي ممثلة سورية الاصل وتحمل الجنسية السورية ولدت في 7 يوليو عام 1959م في مدينة حمص، وتخرجت عام 1978م من جامعة دمشق في كلية الصيدلة بالتحديد.

اظهرت صباح السالم حبها الشديد للتمثيل والفن منذ صغرها، الا انها اكملت دراستها والتحقت بكلية الصيدلة، وبعد تخرجها بدأت تتقرب شيئا فشيئا الى مجال التمثيل.

واشتهرت بشكل كبير بعد ظهورها في فيلم الحدود عام 1984م والتي شاركت فيه الى جانب الممثل الشهير دريد لحام، ومن ثم مشاركتها في فيلم مع الشيطان عام 1997م، وغيرها كثير من الاعمال الفنية والتمثيلية الاخرى.

حقيقة ادمان الممثلة صباح السالم

بالنسبة لقصة صباح السالم الشهيرة لادمانها المخدرات وسجنها وفصلها من نقابلة الممثلين والفنانين في سوريا، قالت بعض المصادر انها فتحت ملفات فساد متعلقة بجريدة الثورة السورية، ما ادى لتصادمها مع احد اصحاب النفوذ الذي وضع لها في القهوة مخدر الهيروين وقاموا بتهديدها، وبعدما رفضت القيام باشياء تمس كرامتها وعرضها بلغوا عليها ليتم سجنها بعقوبة 15 عاما، وحتى قضت فترة من الحكم تم تخفيف الحكم حتى 8 سنوات فقط، وخرجت قبل اتمام المدة لحسن السلوك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى