شخصيات

من هي الفنانة الكورية سونمي

الفنانة الكورية سونمي

من هي الفنانة الكورية سونمي، هناك الكثير من الشخصيات البارزة التي برزت في المجال الفني ومجال التمثيل والمجال الموسيقي، وهي من أبرز و أهم المجالات التي توجد في حياتنا، نظراً لارتباطه في حياتنا ارتباطاً وثيقاً، ولتأثيره على حياتنا بشكل كبير، لذا فهناك الكثير من الشخصيات التي اشتهرت في هذا المجال من العرب والأجانب على مر السنين، وسوف نعرفكم على من هي الفنانة الكورية سونمي.

من هي الفنانة الكورية سونمي

سونمي وهي مغنية وراقصة كورية الأصل وتحمل الجنسية الكورية، ولدت في إكسان بتاريخ 2 مايو 1992م، أي أنها تبلغ من العمر 30 عاماً في عام 2022م، التحقت بجامعة دونغوك وتخرجت منها ، وكانت عضو في فرقة الفتيات الكورية وندر غيرلز، ومنذ أغسطس 2013 أصبحت فنانة منفردة أثبتت وجودها وشهرتها الكبيرة في كوريا الجنوبية وفي جميع دول العالم، وسوف نقدم لكم معلومات حول الفنانة الكورية سونمي.

 الفنانة الكورية سونمي

بدأت سونمي أعمالها في المجال الفني والوسط الموسيقي منذ عام 2007م وحتى يومنا هذا لا زالت مستمرة، وأقامت الكثير من الاحتفالات والمهرجانات حول دول العالم، وتتحدث سونمي كل من اللغة الكورية والصينية والإنجليزية بطلاقة، ما جعل منها فنانة متجولة تجول العالم وتقدم مهرجانات في مختلف الدول، كان آخرها مرجانها الشهير في المملكة العربية السعودية.

الفنانة الكورية سونمي في السعودية

أقامت الفنانة الكورية سونمي والمغنية مهرجان واحتفال ضخم في المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها، وحشدت أعداداً كبيراً من الجماهير، وكان هناك عديد من مقاطع الفيديو المتداولة التي توضح حماس الجمهور السعودي وتفاعله بشكل كبير جداً مع الفنانة وفريقها، فيما اعتبره البعض أنه حفل منافي لعادات الشرق والإسلام وأنه لا يليق أن تقام هكذا حفلات في المملكة العربية السعودية.

فيديو سونمي في السعودية

انتشر مقطع الفيديو للفنانة سونمي وهي خلال رقصتها مع فريقها بعد جلوسهم على المنصة، وبعدها بلحظات فقط تفاعل الشعب السعودي وتعالت الصرخات والهتافات، وذلك في الحفل الذي أقيم في الرياض بتنظيم من من مهرجان kcon، الذي انطلق لأول مرة في الرياض، وانطلق في 30 سبتمبر ويستمر حتى 1 أكتوبر أي يومين فقط، ويتضمن المهرجان فعاليات للتعرف على الثقافة الكورية وذلك في البوليفارد في الرياض سيتي.

كما تتضمن فعاليات المهرجان معارض تسلط الضوء على الثقافة الكورية والمنتجات الكورية بمشاركة نخبة من الفنانين والمشاهير الكبار في كوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى