شَخْصيّات

العقيد رابح العنزي ويكيبيديا

العقيد رابح العنزي ويكيبيديا

العقيد رابح العنزي ويكيبيديا، في عالم السياسة والحياة العسكرية هُنالك الكثير من الحوادث الخارجة عن المألوف، والتي من الممكن أن تكون عقوبتها الاعدام أو السجن المُؤبد لأي من مُرتكبيها أو المُقدمين عليها. كان العقيد رابح العنزي من بين الذين أثاروا جدلًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية، ذلك بعد انتشار العديد من الأخبار الاولية التي تُفيد بانشقاقه، وبمحاولته زعزة استقرار وأمن المملكة، وما بين مُؤيد ومعارض هنالك الكثير من المعلومات حول العقيد رابح العنزي ويكيبيديا وذلك في مجمع نت.

العقيد رابح العنزي ويكيبيديا

أطلق على العقيد رابح العنزي لقب خائن الأوطان!، الأمر الذي جعل من قصة رابح العنزي واحدة من بين أكثر القصص أهمية لا سيما في الشارع السعودي.

انتشر فيديو للعنزي وهو يصف القوات السعودية والدولة بالكثير من التصريحات غير اللائقة، وهذا ما جعل الآلاف يشنوا حملة ضده لا سيما على موقع تويتر.

قصة العقيد رابح العنزي

رابح يعمل عقيد في الجيش السعودي، لديه انجازات ملفتة في خدمة الوطن، ولديه الكثير من المحاضرات التوعوية التي كان هدفه منها التوعية ضد الارهاب والجريمة، وللحفاظ على الأمن.

من هو رابح العنزي

عمل تحديدًا في المنطقة الشرقية من المملكة، واسمه كامل هو: رابح بن شليويح سند العنزي، من مواليد الشرقية، رتبته عقيد، ويعمل مدير شعبة تقنية المعلومات.

يرجع أصل ونسب العقيد رابح العنزي إلى قبيلة المضيان العنزية، تلك القبيلة التي سكنت الحجاز وتهامى منذ القدم، واستعمرت في تلك المنطقة.

كان الفيديو الذي تم نشره عن العقيد رابح على تويتر يبين انّه قد أعلن انشقاقه عن الحكومة، وأنّه يتخلى عن العمل في هذا السلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى