اخبار

ما هي تفاصيل الخلاف بين الفنان فكرى صادق وبنت سعيد صالح

الخلاف بين الفنان فكرى صادق وبنت سعيد صالح

ما هي تفاصيل الخلاف بين الفنان فكرى صادق وبنت سعيد صالح، تصدر اسم الفنان فكري صادق مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في أحد اللقاءات الصحفية التي قدم فيه الفنان فكري صادق العديد من التصريحات حول بعض الممثلين، ووضح علاقاته بالفنان عادل إمام وعلاقته بالفنان الشهير الراحل سعيد صالح، وأبدى رأيه فيه معبراً وقائلاً أنه ممثل عادي وهناك كثير من الممثلين مثله.

من هو فكري صادق

فكري صادق هو ممثل مصري الأصل ويحمل الجنسية المصرية، ولد في القاهرة في مصر بتاريخ 5 مايو 1945م، أي أنه يبلغ من العمر 77 عاماً في عام 2022م، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأ مسيرته الفنية في السبعينيات، وقدم الكثير من الأعمال الفنية والتمثيلية البارزة، وشارك في عديد من الأدوار الى جانب كبار الممثلين منذ أن كان طفلاً صغيراً، وصوف نعرفكم على تفاصيل الخلاف بين الفنان فكرى صادق وبنت سعيد صالح.

سعيد صالح السيرة الذاتية

سعيد صالح كان واحداً من أبرز الممثلين الكوميديين في الوطن العربي، وهو مصري الأصل والجنسية ولد في 31 يوليو 1940م، وتوفي في 1 أغسطس 2014م إثر تعرضه لنوبة قلبية حادة، وكان عمره عند الوفاة 74 عاماً، كان للفنان سعيد صالح مسيرة فنية مبهرة، اذ أنه عمل في أكثر من 500 فيلم، وأكثر من 300 مسرحية، وتم إطلاق لقب عليه وهو “فتى المسرح”، وسوف نقدم لكم معلومات عن الخلاف بين ابنة سعيد صالح وفكري صادق.

 تفاصيل الخلاف بين الفنان فكرى صادق وبنت سعيد صالح

بعد ظهور الفنان فكري صادق في برنامج  كلمة أخيرة وتصريحه حول أن الممثل سعيد صالح ممثل عادي، حدثت ضجة كبيرة، حتى خرجت نجلة الراحل سعيد صالح وصرحت :”يه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب”.

وبدوره قام نجل الفنان فكري صادق مراد بنشر العديد من الردود حول تصريح والده والغضب الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً “حنا أكبر من أننا نتكلم على صفحات الفيسبوك يا بنت عمي وعمنا كلنا.. ووالدي بنفسه قال في كذا لقاء قبل كدا إن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل إمام كانت علاقة صداقة، وكل واحد مننا ممكن يقول كلمة عفوية بدون قصد غلط، وخصوصًا لما تتطلع الكلمة من جيل والدك ووالدي خصوصا إن الجيل دا معروف بالحب”.

وأضاف أيضاً خلال تصريحه :”ودي كانت كلمة طلعت غلط وسوء تفاهم ودا مش معناه إن والدي غلط لا سمح الله في الأستاذ سعيد أو بيقلل من شأنه، ولكن راعوا يا جماعة كبر السن، الناس دول فنانين كبار وأكبر من أننا نلوم عليهم أو نحاسبهم بالكلمة”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى