اخبار

الهجرة والجوازات دبي | الاستعلام عن حالة الإقامة دبي

الهجرة والجوازات دبي | الاستعلام عن حالة الإقامة دبي

الهجرة والجوازات دبي | الاستعلام عن حالة الإقامة دبي، هناك العديد من المدن والدول والبلدان التي تشهد اكتظاظا سياحيا على مدار العام والتي يتم زيارتها من قبل العديد من السياح والزوار والمختلف الدول والبلدان حول العالم ومن مختلف الجنسيات والاديان، مثل لندن في بريطانيا ونيويورك في امريكا.

وغيرها من المدن التي يسعى الكثير من السياح الى زيارتها والذهاب اليها لعديد من الاغراض سواء التعليم او الترفيه او العلاج او غيرها من الاغراض الاخرى، وسنعرفكم على إجراءات الهجرة والجوازات دبي | الاستعلام عن حالة الإقامة دبي.

اجراءات الهجرة والجوازات دبي

تعتبر الامارات العربية المتحدة احدى ابرز الدول في الوطن العربي التي تشهد الكثير من السياح بشكل دائم على مدار العام وخاصة مدينة دبي، وهي المدينة الاكثر اكتظاظا في الامارات.

والتي تقع على الساحل الجنوبي الشرقي للخليج العربي، كما تجاورها كل من امارة الشارقة وامارة عجمان، ودبي من من ابرز المدن التي تشهد الاف مؤلفه من السياح من مختلف الدول والبلدان والجنسيات ومراحل العمر خاصة في الصيف.

الاستعلام عن حالة الإقامة دبي

يريد الكثير من الاشخاص ان يذهبوا الى دبي من اجل الاستمتاع والاستجمام بالمناظر وزيارة المنشآت السياحية والمباني الشامخة، والاستمتاع بالحياه الفارهة والامنة هناك.

ولكن هناك العديد من الاجراءات التي يجب على الشخص ان يقوم بها من اجل طلب اذونات الدخول واخراج الفيز والتاشيرات مع اختلاف صلاحيات الاستعلام عنها.

منصات الاستعلام عن حالة الإقامة دبي

عند تقديم طلب اذن الدخول يتم توفير مزود للمعلومات لتتبع الطلب الكترونيا، ويحتاج ذلك رقم الطلب والرقم المرجعي من اجل الاستمرار في متابعة الطلب عبر الانترنت، اما بالنسبة لاستعلام صلاحيات اذن الدخول في حال كان لديك اذن دخول صدرت من ابو ظبي او عجمان او ام القيوين او رأس الخيمة يمكن التحقق من خلال منصة الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك.

فحص اذونات الهجرة والجوازات دبي

وفي حال انك كنت تمتلك اذن دخول من دبي يمكنك الاستعلام عن صلاحيتها وتاريخ اصدارها وانتهائها من خلال منصة الادارة العامة للاقامة والشؤون الاجانب في دبي، ويمكنك التواصل على الرقم المجاني 8005111، وهكذا نكون قد بينا لكم طرق الاستعلام عن الهجرة والجوازات دبي | الاستعلام عن حالة الإقامة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى