اقتباسات

اقتباسات عن النجاح في الدراسة تلجرام

اقتباسات عن النجاح في الدراسة تلجرام

اقتباسات عن النجاح في الدراسة تلجرام ، من الجدير بالذكر ان تطبيق التلجرام من التطبيقات الاجتماعيه وتطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيره في العالم والوطن العربي ، وهو تطبيق الكتروني انضم إليه الملايين من المشتركين من كافة دول العالم ، ويتيح التطبيق الاجتماعي تبادل الرسائل الصوتية والنصية والتسجيلات الصوتية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو .

كما يضم خاصية انشاء المجموعات والقروبات المتنوعة الاخبارية ، الثقافية ، التعليمية ، وقروبات الخواطر والاقتباسات من اللغة العربية ، وسنقدم لكم من خلال موقعنا الإلكتروني ابرز الاقتباسات النصية حول النجاح التي وردت عبر تطبيق التلجرام .

عبارات و اقتباسات عن النجاح في الدراسة تلجرام

النجاح في الدراسة والمسيرة التعليمية هو من اهم وابرز الموضوعات والخطوات التي يسعى الانسان للحصول عليها ، والتي يترتب عليها تطور حياة الانسان في مجالات عدة ، كما أن النجاح في الدراسة هو ما يسعى اليه الانسان ولكل مجتهد نصيب .

اقتباسات عن النجاح في الدراسة

من الجدير بالذكر ان الطموح هو الطريق للوصول إلى النجاح وتحقيق الاهداف في حياتنا ، فلابد من الطموح لتحقيق الاهداف والنجاح سواء في العمل او الدراسة وغيرها ، وانتشر عبر الانترنت الكثير من العبارات التحفيزية عن النجاح في الدراسة ، وهي عبارات تحفز وتشجع الطلاب على الاستمرار والاجتهاد في الدراسة للنجاح والتفوق .

شاهد : اقتباسات عن الكتب | اجمل ما قيل عن الكتاب 2023

اقتباسات عن النجاح في الدراسة تلجرام …………….

نقدم لكم فيما يلي اجمل الاقتباسات التحفيزية عن النجاح التي وردت عبر التلجرام /

  • المثابرة و النجاح توأمان .
  • النجاح سلالم لا تستطيع أن ترتقيها الا بالاجتهاد .
  •  إن النجاح لا يحتاج إلى أقدام بل إلى إقدام ونشاط .
  •  النجاح يجر النجاح، كما يجر المال المال .
  • النجاح هو الاستمرار في المحاولة دون أن نفقد الأمل .
  •  سر النجاح هو النظام، نظام صارم يقضي على الفوضى في حياتك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى