شَخْصيّات

اصل سمية سماش

اصل سمية سماش

اصل سمية سماش، تصدر اسم الاعلامية الجزائرية سمية شماس مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد ان تم تداول صور زفافها بين المغردين التي لم تتمكن خمن التعليق عليها لينتشر خبر انفصالها بسرعة البرق بين الجمهور المحب لها وقد حاول  الكثير من المتابعين التعرف على حياتها وسبب انفصالها المفاجئ عن زوجها عمار شندالي.

من هي سمية شماس

تعتبر سمية شماس واحدة من الشخصيات الاعلامية البارزة في الجزائر والمغرب العربي الذي عبرت عن انتمائها له وفخرها بالاصول الجزائرية التي ترتب بها وكانت سببا في تكوين شعبية كبيرة لها خلال عملها الاعلامي في تقديم البرامج التلفزيونية والاذاعية على مختلف القنوات الفضائية في الجزائر والمغرب العربي.

أشهر برامج سمية شماس

برز عمل سمية شماس في تقديم عدد كبير من البرامج التلفزيونية التي كانت تحقق نسبة مشاهدة كبير ومن ابرزها :

  • برنامج كوفي تيم
  • برنامج صباح الشروق
  • برنامج ألو شوف
  • برنامج الكاميرا الخفية رانا حكمنال
  • برنامج دلال الخير

شاهد أيضًا: حقيقة طلاق سمية شماس

كم عمر سمية شماس

حققت الاعلامية المغربية سمية شماس شهرة واسعة في العالم العربي فهي مقدمة برامج مذيعة تحمل الجنسية المغربية وتعتنق الديانة الاسلامية في الثلاثينات من عمرها تزوجت قبل عدة ايام من الاعلامي المغربي البارز عمار شندالي الذي يبلغ من العمر سبعة وثلاثين عام ويحظى بشعبية كبيرة في المغرب العربي.

أطلت الاعلامية سمية شماس باللون لابيض خلال حفل زفافها من الاعلامي عمار شندالي وقد نالت هذه الصور على اعجاب الجمهور الذي علق بعبارات السعادة والفرح لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى