شَخْصيّات

اصل زوجة أشرف حكيمي

اصل زوجة أشرف حكيمي

اصل زوجة أشرف حكيمي، هناك عدد كبير من الألعاب التي يشارك فيها الكثير من المجموعات خاصة أن هنالك مجموعة من الالعاب التي يقام لها عدد من البطولات مثل لعبة كرة القدم التي تعتبر من أشهر الألعاب الرياضية ولا شعبية كبيرة ونسبة مشاهده عاليه من كافه انحاء العالم العربي والوطن بأكمله ويشارك في لعبة كرة القدم مجموعة من المنتخبات والأندية المعروفة والمشهورة والتي استطاعت أن تثبت مكانتها وجدارتها وخبرتها في لعبة كرة القدم.

ما اصل زوجه اشرف حكيمي

تعتبر لعبة كرة القدم أحد الألعاب الرياضية الجماعية التي يشارك فيها فريقين يتكون كل واحد منها من 11 لاعبا تتوزع بينهم المهام ما بين من يدافع عن المرمى، ومن يحمي المرمى، ومن يقوم بالهجوم ،ويقوم بتدريب هؤلاء اللاعبين مجموعة من المدربين الذين لديهم خبرة واسعة في لعب كرة القدم التي لها قوانينها والتي يجب على اللاعبين أن يلتزموا بتطبيقها وعدم السهو عنها والا وقعوا في كثير من الأخطاء في اللعب. لقد سمعنا كثيراً عن بعض اللاعبين الذين لديهم سمعة كبيرة وشهرة واسعة من ضمن هؤلاء اللاعبين اللاعب ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح وكذلك اللاعب أشرف حكيمي.

اصل زوجة أشرف حكيمي

زوجه اشرف حكيمي ما اصلها

اللاعب أشرف حكيمي هو أحد لاعبي كرة القدم وهو ذو أصل مغربي يحمل الجنسية المغربية يلعب في منتخب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

كما أنه لعب في مجموعة من المنتخبات كان منها المنتخب المغربي ودائماً ما يقوم باللعب في مركز الظهير الأيمن هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

شاهد أيضًا: ديانة هبة عبوك

ديانة هبة عبوك

كما يلعب مع المنتخب المغربي. يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن، اضافة إلى ذلك يستطيع اللعب أيضا في مركز الظهير الأيسر والجناح وهو من أفضل الاظهر في العالم ولد في عام 1998 وهو يبلغ من العمر 24 عام وتعود أصول زوجته التي تدعى هبة عيوك إلى أنها تحمل الجنسية التونسية.

  • هبة عبوك مسلمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى