اخبار

اسباب وفاة ماجدة عاصم الحقيقية

اسباب وفاة ماجدة عاصم الحقيقية

اسباب وفاة ماجدة عاصم الحقيقية، مذيعة مصرية كانت قد برعت بشكل مُلفت قبل حوالي أكثر من عشرين عامًا في التلفزيون المصري، كانت واحدة من اللاتي استطعن أن يكسبن حب الملايين من الناس في مصر وفي العالم العربي، وهي أم المذيع المصري عمرو سمير، الذي وافته المنية قبل سنوات اثر ازمة قلبية مفاجئة ألمت به وتوفي بعدها على الفور، أما بخصوص اسباب وفاة ماجدة عاصم الحقيقية فإنّنا سنتعرف عليها ادناه.

اسباب وفاة ماجدة عاصم الحقيقية

يُشار إلى انّ اسباب وفاة ماجدة عاصم الحقيقية كانت بمثابة اسباب تراكمية، حيثُ عانت بشكل كبير من المرض لفترة طويلة، وها هي ترحل عن عالمنا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية بشكل مفاجئ، وهي تتلقى العلاج.

كتب نبض مصر: شاهد الإجازة الإعلامية، ماجدة عاصم، الثقافة والفن، الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2022 04:13 أكتب، ماجدة عاصم وابنها – رع ميا نبيل، تركت عالمنا … ميديا ​​، ماجدة عاصم، تم نشر النجوم والفن في الثلاثاء، 4 أكتوبر، 2022 الساعة 07:04 صباحًا عبر تفاصيل موقع Pulse الجديد وشاهد الآن.

اسباب وفاة ماجدة عاصم

ماجدة عاصم، والدة الإعلامي الشاب عمر سمير، غادرت عالمنا قبل ساعات، بعد 5 سنوات من وفاة ابنها.

ستقام صلاة الجنازة على جثمان الراحل ماجدة غدا الثلاثاء 4 أكتوبر.

ماجدة عاصم، الإعلامية المصرية، التي شاركت في فيلم محمد (ليلة العسل) كمقدمة لها

عبد العزيز عام 1990، كانت شقيقتها المذيعة سلفا عاصم، تزوجت من خبير السفر سمير محمد علي شارما وأنجبت المذيع والممثل عامر سمير، بعد انفصالها عنه، وتزوجت الفنان كرم مطاوع الذي انفصلت عنه قبل شهر من وفاته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى