اخبار

تعرف على اخوات شيرين عبد الوهاب

اخوات شيرين عبد الوهاب

اخوات شيرين عبد الوهاب، يعتبر الوسط الفني واحد من الاوساط المهمه والضروريه والذي يشمل مجموعه كبيره من الفنانين والفنانات فهنالك من قام منهم بالغناء ومنهم من قام بالتمثيل وتعتبر الفنانه شيرين عبد الوهاب واحده من الفنانات المصريات اللواتي حققن لانفسهن شهره فهي تتميز بكثير من الصفات التي حببت جمهورها فيها ويوجد لها عدد كبير من المتابعين الذين يقومون بمتابعه ادق تفاصيلها الشخصيه والعمليه.

من هن اخوات شيرين عبد الوهاب

تعتبر شيرين عبد الوهاب مغنيه وممثله مصريه كانت عضو في لجنه التحكيم البرنامج المعروف عالميا برنامج ذا فويس في الموسم الاول والثاني والثالث ولدت عام 1980 .

شيرين تبلغ من العمر 42 عام تحمل الجنسيه المصريه وديانتها الاسلام تزوجت ثلاثه مرات وازواجها هم مدحت خميس ومحمد مصطفى وحسام حبيب ولها عدد من الابناء هما هنا مصطفى ومريم مصطفى.

اخوات شيرين عبد الوهاب الفنانه المصريه

لقد قامت شيرين عبد الوهاب بمجموعه من الاعمال المشتركه مع مجموعه من الفنانين اللامعين مثل تامر حسني ونجوى كرم وحسام حبيب ومحمد مصطفى ومحمد محيي.

ولدت في حي القلعه ولديها اخ واخت ويدعى اخوها الذي اسمه محمد واختها ايمان ظهرت موهبتها الغنائيه خلال مشاركتها في احتفال في المدرسه والتي اكتشفت هذه الموهبه كانت معلمتها واقنعتها بان تذهب الى دار الاوبرا المصريه دار الاوبرا المصريه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى