شخصيات

اخر تفاصيل قضية سلمى بهجت

اخر تفاصيل قضية سلمى بهجت

اخر تفاصيل قضية سلمى بهجت، أحدث خبر مقتل الطالبة المصرية سلمى بهجت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي والذين تفاعلوا مع هذا الخبر بالغضب والمطالبة بالقصاص من الجاني الذي قتل الضحية بدم بارد لانها رفضت الزواج منه وهذا ما تتشابه أحداثه مع أحداث قتل الطالبة نيرة اشرف، وهذا ما زاد من نسبة التساؤلات عن اخر تفاصيل قضية سلمى بهجت.

 تفاصيل جريمة قتل سلمى بهجت

سلمى بهجت طالبة مصرية الجنسية من مواليد عام 2000 وهي طالبة في كلية الاعلام تقيم في محافظة الزقازيق قتلت على يد زميلها اسلام محمد فتحي والذي اعترف بارتكابه للجريمة وقتلها لانها تخلت عنه وهذا ما أكده والد الضحية وانه قام برفض خطبته من ابنته.

قصة مقتل الطالبة سلمى بهجت

بسبب سوء سلوكه ووشمه الغريب وميوله إلى الشذوذ والالحاد فقد رفضت سلمى بهجت الارتباط به وحرصت على اصطحاب والدها خوفا من تنفيذه التهديدات التي وجهها لها والتي تهدف إلى إساءة سمعتها وقد تلقت هذه التهديدات بصورة مباشرة من الجاني.

اخر تفاصيل قضية سلمى بهجت

من هو قاتل سلمى بهجت

اسلام محمد فتحي هو قاتل الطالبة سلمى بهجت وهو طالب جامعي يبلغ من العمر اثنان وعشرين عام تم إلقاء القبض عليه واعترافه بارتكاب الجريمة فقد أنهى حياتها بعدة طعنات بالسلاح الأبيض وتوفيت الضحية على الفور.
جريمة القتل الجديدة التي وقعت في مصر هي الجريمة التي راح ضحيتها الطالبة سلمى بهجت وقد قتلت على يد زميلها اسلام محمد فتحي بدافع الانتقام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى