شَخْصيّات

ابن ناهد فريد شوقي ويكيبيديا

ابن ناهد فريد شوقي ويكيبيديا

ابن ناهد فريد شوقي ويكيبيديا ، تصدر اسم الفنانة المشهورة ناهد فريد شوقي منصات التواصل الاجتماعي ، وذلك تزامنا مع آخر الاخبار حول فريد المرشدي ، والتي سنقدمها لكم من خلال موقعنا الإلكتروني ، ويذكر ان ناهد فريد شوقي تنحدر من عائلة فنية فهي ابنة الفنان القدير الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ، واللذان يعتبران من اهم الاسماء في السينما والتلفزيون المصري والعربي في الوسط الفني .

من هي ناهد فريد شوقي وابنها

ابن الفنانة والمنتجة ناهد فريد شوقي هو فريد المرشدي الذي قدم عدة اعمال في الانتاج الفني في جمهورية مصر العربية ، وهو ابنها من زوجها الاول ، كما تزوج فريد المرشدي من سوسن بدر ومن داليا البحيري بعد الانفصال ، وابنتها ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي ، وقدمت عدة اعمال فنية في السينما والمسرح والتلفزيون المصري .

من هو ابن ناهد فريد شوقي

فريد المرشدي هو منتج يحمل الجنسية المصرية ، قدم اعمال في الانتاج الفني وحصل على شهرة واسعة في جمهورية مصر العربية ، ويذكر ان فريد المرشدي هو مواليد عام 1970 م ويبلغ من العمر 52 عام .

فريد المرشدي من هو

وضحنا لكم كافة المعلومات حول فريد المرشدي وتاريخ ولادته وجنسيته المصرية ، وابرز المعلومات حول عائلته الفنية التي ينحدر منها ، فهو حفيد الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان ، وحياته الخاصة وقصة زواجه وانفصاله عن سوسن بدر وداليا البحيري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى