السعودية

ابحث عن عمل في السعودية واريد وظيفة

ابحث عن عمل في السعودية واريد وظيفة

ابحث عن عمل في السعودية واريد وظيفة، عملية البحث عن وظيفة لا تقتصر ابداً فقط على تلبية المعايير التي يقوم بوضعها أصحاب العمل، ونظراً لوجود التنافس الكبير على الوظائف في العالم العربي، اذ يتطلب الامر اختبار الموظف الأكثر كفاءة من بين اللإراد المتقديمن للوظائف، فهناك طرق لا بد من اتباعها ايضاً للبحث عن عمل يناسب الشخص، وهنا سنتعرف على ابحث عن عمل في السعودية واريد وظيفة.

ابحث عن عمل في السعودية

هناك مجموعة من الوظائف المتوفرة في الوقت الحالي في المملكة العربية السعودية، والتي لها علاقة بكافة القطاعات العامة والخاصة في المملكة، اذ يمكن للشخص التقدم للوظيفة من خلال :

  • البحث عن الوظائف الشاغرة والمتاحة في السعودية.
  • الدخول للمواقع الإلكترونية المخصصة في الشرق الاوسط.
  • كتابة السيرة الذاتية.
  • التسويق للذات.
  • متابعة الإعلانات عبر منصات التواصل الإجتماعي.

البحث عن عمل في السعودية للاجانب

يبحث الأفراد المقيمين من السعوديين وغير السعوديين للبحث عن الوظائف المتاحة في المملكة العربية السعودية والخاصة بالشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وهنا سنقدم إليكم مجموعة من الوظائف الشاغرة في المملكة لعام 2022 :

  • مطلوب محاسب مع خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال العقارات، ويفضل ان يكون لديه الخبرة الواسعة في هذا المجال، اذ يمكن للمتقدم إرسال السيرة الذاتية على ايميل mohamd80511@gmail.com.
  • مطلوب محاسب للعمل بالحسابات المالية لدى مؤسسة التجارة السكراب، حيث يكون العل داخل مستودع سكراب، ويشترط ان يكون للمتقدم خبرة في هذا العمل خاصة مع الحسابات المالية والتدقيق الجيد للفواتير المالية، فالتقدم يكون من خلال الخضوع لاختبار تحريري، ومن ثم المقابلة الشخصية، فعلى الراغبين ارسال السيرة الذاتية على الإيميل المرفق afatim almunifgroup. com .
  • وظيفة مهندس مدني عدد اثنين، ومراقب انشاء لدى شركة سعودية في مدينة جدة، ويفضل ان يمتلك الموظف سيارة وان يكون من المدينة نفسها، ويمكن التواصل من خلال رقم 00966501520293.
  • مطلوب موظف سكرتارية التواصل من خلال رقم الواتس اب للمؤسسة 0502145681 .

وظائف السعودية للاجانب والسعوديين 30-8-2022

في ظل تكدس الخريجين في العالم العربي، والخليج العربي، يبحث الكثير من الخريجين في سوق العمل عن وظيفة مناسبة، فقد تم الإعلان عن مجموعة من الوظائف في المملكة العربية السعودية :

  • مطلوب سائق طلبات لإحدى مطاعم في العاصمة السعودية الرياض، ويشترط أن يكون لديه إقامة سارية، بالإضافة إلى حصوله على شهادة صحية، والعمل براتب ألفين ومائتين ريال سعودي، ويشتر ط ان يحمل الجنسية المصرية، للتواصل رقم جوال 00966501135803.
  • مصمم جرافيك ان يتمتع بالخبرة الكافية في مجال تصميم الصور والفيديوهات، بالإضافة لتصميم الكافيهات والمطاعم، ويشترط ان يكون لديه جهاز للعمل في التصماميم، وان يحمل هوية تجارية، والعمل براتب 6500 ريال سعودي، بالإضافة للدوام 8 ساعات، للتواصل واتس اب 00966541358189.

يمكن التقدم للوظائف في السعودية من خلال التحقق من بعض الشروط، وعادة ما يتم الإعلان عن الوظائف المتاحة في المملكة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى