اخبار

أين طاهر القويري

أين طاهر القويري

أين طاهر القويري، هناك الكثير من الشخصيات المشهورة في العالم العربي والتي تنتشر الكثير من الاخبار المتعلقة بها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فمن الجدير بالذكر ان هذه الشخصيات تنشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سناب شات وتويتر وفيس بوك وانستقرام وغيرها من المواقع الاخرى، ومن الجدير بالذكر ان هذه الشخصيات تنشط في المجالات مثل مجال التمثيل والغناء وغيرها من المجالات الاخرى، ومن أبرز هذه الشخصيات هو رجل الاعمال المصري الجنسية طاهر القويري.

من هو طاهر القويري

يتساءل الكثير من الناس في الفترة الاخيرة عن رجل الاعمال المصري طاهر القويري وذلك بعد انتشار اسمه بشكل كبير جداً في الفترة الاخيرة.

من الجدير بالذكر ان طاهر القويري هو رجل أعمال مصري الجنسية وهو رئيس ومالك مصنع بسكويت شمعدان، الذي يعتبر واحد من أشهر أنواع البسكويت في جمهورية مصر العربية.

شاهد أيضاً : من هو طاهر القويري ويكيبيديا.

أين طاهر القويري

ما هي قصة طاهر القويري

من الجدير بالذكر ان طاهر القويري في الفترة الأخيرة قد ظهر رفقة الفنانة المصرية الكبيرة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة وقام برواية قصته كاملة.

قال طاهر القويري أن مشكلته ومشكلة المصنع وسبب إفلاسه وإغلاق مصنع يسكويت شمعدان المصري، هو الاعتماد على انواع البسكويت المستورد وعدم الاعتماد على البسكويت المحلي على الرغم من التكافؤ في الجودة بينهما.

طاهر القويري السيرة الذاتية

طاهر القويري هو رجل أعمال مصري الجنسية شق طريقه قديماً في أعمال مختلفة في مجال الصناعات وفي مجال إدارة الأعمال إلى أن أصبح واحداً من أشهر رجال الأعمال في جمهورية مصر العربية.

يمتلك طاهر القويري مصنع بسكويت شمعدان، الذي يعتبر واحداً من أشهر المصناع في جمهورية مصر العربية والتي تختص بصناعة البسكويت وغيرها من الصناعات الاخرى.

طاهر القويري يعتبر أحد أبرز الشخصيات في العالم العربي في الفترة الحالية، حيث ان طاهر القويري هو صاحب مصنع بسكويت شمعدان الذي اعلن إفلاسه، وذلك بسبب الاعتماد على البسكويت المستورد وإهمال الصناعة المحلية والإنتاج المحلي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى