شَخْصيّات

أيمن الكاشف ويكيبيديا

أيمن الكاشف ويكيبيديا

أيمن الكاشف ويكيبيديا، هناك الكثير من الشخصيات التي اشتهرت بمختلف المجالات والتخصصات والفروع في حياتنا من ضمنها مجالات الرياضة المختلفة مثل رياضة كرة القدم التي تعتبر اكثر الرياضات انتشارا في العالم والتي تحقق نسب كبيرة من المشاهدات بشكل دائم بالنسبة للرياضات الاخرى.

وبرز في مجال كرة القدم الكثير من اللاعبين والاداريين والمدربين وكذلك المحللين من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي والعالم الاجنبي كذلك الذين كان لهم دور كبير في هذه المجالات والفروع وقدموا الكثير من الاعمال المميزة والناجحة، وسنبين لكم الان من هو أيمن الكاشف ويكيبيديا.

من هو أيمن الكاشف ويكيبيديا

من ضمن هذه الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير في مجال التحليل الكروي والتعليق الرياضي هو ايمن الكاشف الذي تصدر اسمه محركات البحث في اخر الايام .

وهو من الشخصيات التي كما ذكرنا لكم له شهرة واسعة وكبيرة في رياضة كرة القدم وفي التعليق بالتحديد ويرغب الكثير من الاشخاص بالتعرف على من هو ايمن الكاشف ويكيبيديا .

وما هي اهم المعلومات عن ها وسوف نبين لكم في مقالنا هذا كل ما يتعلق بالمعلق الرياضي ايمن الكاشف.

زوجة أيمن الكاشف

ايمن الكاشف هو معلق رياضي مصري الاصل ولد في القاهرة ولم يتم نشر العديد من التفاصيل التي تتعلق به مثل تاريخ ميلاده وعمره.

ولد وترعرع في القاهرة ويقيم فيها الان بعد انتهائه من دراسته الثانوية التحق في جامعة القاهرة وتخرج من كلية الاثار.

هو من الشخصيات التي تمكنت من تحقيق نجاح كبير في مجال التحليل والتعليق الرياضي في مصر وفي الوطن العربي .

تعرف على : من هو مصطفى عبد الفتاح ويكيبيديا وما سبب وفاته

أيمن الكاشف المعلق الرياضي

ذكر المعلق ايمن الكاشف في احدى اللقاءات :” بدات التعليق الرياضي في عام 2005 ولم اتخيل انني ساكون معلق رياضي وببداياي الناس قالت علي اني بقلد ميمي الشربيني فرجعت اشتغل على نفسي ثاني”.

وذكر كذلك في نفس اللقاء الصحفي:” فشلت في التعامل مع الانتقادات وتوصلت الى اني اركز فقط في عملي لكي يطور من نفسي وبكون سعيد جدا لما بشوف الناس بتقلدني لانه كرم من ربنا وده حب بشكر ربنا عليه”.

بلد أيمن الكاشف

من الجدير بالذكر ان ايمن الكاشف كان لاعب كرة قدم في وقت سابق ولعب لدى نادي المنيا ومن ثم انتقل الى نادي الاهلي، وقال انه خضع لاحدى الاختبارات في النادي الاهلي؟

واتى اليه المدرب ابراهيم عبد الصمد وساله من انت، فرد عليه ايمن الكاشف انا اللي كنت بلعب مع المنيا وحضرتك قلت لي تعال الاهلي، فذهب مع النادي الاهلي واستمر عامين فقط ومن ثم ترك اللعب وانتقل الى مجال التلفاز.

من الجدير بالذكر متابعينا ان المعلق الرياضي ايمن الكاشف يعمل الان لدى راديو المصر ويعمل لدى تي في اونيون كذلك وهو الان من اشهر الشخصيات التي تتعلق بالرياضة في الوقت الحالي، وهكذا نكون قد وصلنا الى نهاية مقارنا الذي بينا لكم فيه من هو ايمن الكاشف ويكيبيديا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى