اخبار

أحمد نبيل مقبل ويكيبيديا

أحمد نبيل مقبل ويكيبيديا

أحمد نبيل مقبل ويكيبيديا ، تصدر خبر وفاة احمد نبيل مقبل نجل القيادي في تنظيم الاخوان المسلمين صباح اليوم الثلاثياء الرابع عشر من شهر فبراير 2023 والذي يعتبر واحد من الشخصيات القيادية البارزة في الدولة ورجل اعمال وصاحب مشاريع استثمارية مهمة في مصر والعالم العربي فهو صاحب المصادر المالية للجماعة.

وفاة نجل الاخواني نبيل مقبل

جرى اعتقال نجل الاخواني نبيل مقبل عدة مرات على خلفية دعمه للجماعات الارهابية في مصر ويذكر ان احمد نبيل مقبل هو زوج سارة بنت الزعيم عادل الامام الذي وافق على زواجه من ابنته حيث حضر حفل الزفاف عدد كبير من الشخصيات الفنية والسياسة البارزة في تنظيم الاخواني المسلمين في مصر لتهنئة الزعيم بزواج ابنته سارة.

زوج سارة بنت عادل الامام

تعرض زوج سارة عادل الامام وابن القيادي نبيل مقبل للاعتقال في الثامن عشر من شهر اغسطس عام 2007 حيث انه كان يحضر اجتماع خاص بتنظيم الاخوان وبحضور حوالي 16 واحد من القادة المصريين الذين ينتمون الى جماعة الاخوان المسلمين.

حقيقة وفاة أحمد نبيل مقبل

سارة عادل الامام هي ابنة الفنان القدير عادل الامام وهي من مواليد عام 1977 وتبلغ من العمر اربعة واربعون عام وهي مصرية الجنسية تعتنق الديانة الاسلامية تزوجت من زميلها رجل الاعمال احمد نبيل مقبل عام 2004 وقد تم الزواج في مشيخة الازهر على يد الشيخ محمد سيد الطنطاوي .

أحدث خبر زواج ابنة عادل الامام من نجل الاخواني نبيل مقبل جدل واسع والذي تسبب بأزمة بينه وبين الرئيس الراحل حسني مبارك والذي رفض حضور حفل الزفاف برفقة ابنائه علاء وجمال ايضا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى