شخصيات

ويكيبيديا بدور البراهيم .. كم مرة تزوجت بدور البراهيم

ويكيبيديا بدور البراهيم .. كم مرة تزوجت بدور البراهيم

ويكيبيديا بدور البراهيم .. كم مرة تزوجت بدور البراهيم، الفاشينستا والمشهورة بدور البراهيم الكويتية التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة في العالم العربي، استطاعت أن تتمكّن من قلوب الآلاف من المتابعين، فاعتبروها نجمة إعلامية لها قدر كبير في حياتهم، فقد تمكّنوا من الإطلاع على كل ما تنشره اولًا بأول على حساباتها في الانستقرام والسوشيال ميديا بشكل عام، وتعرفوا على طريقة ارتدائها للملابس وما إلى ذلك من امور، الآن سنتعرف كم مرة تزوجت بدور البراهيم.

من هي بدور البراهيم السيرة الذاتية

بدور البراهيم هي من اشهر خبراء التجميل والموضة الأكاديميين في المملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر حوالي 37 عامًا. ولدت في 23 سبتمبر 1984 م في مدينة جدة رغم أنها من مواليد المملكة العربية السعودية. تحمل الجنسية السعودية لكنها من الدولة العراقية. حاصلة على درجة البكالوريوس من جامعة أكسفورد البريطانية ، قسم التجميل والموضة ، بدور البراهيم ، متزوجة ولديها ولدان ، كما أنها تمتلك مراكز تجميل يتردد عليها كثير من النساء في المملكة العربية السعودية ممن يبحثن عن الموضة والجمال واكتسبن الشهرة. من خلال ما يتم تقديمه عبر الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي لتقديم أهم النصائح الجمالية للمرأة.

سيرة بدور البراهيم

بدور الإبراهيم سيدة سعودية كان دافعها للدراسة بالخارج حب الموضة والموضوع ، وظهرت مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث لا تواجه مشكلة في الأداء.

بدور أحمد عبد العزيز البراهيم

الميلاد ولدت في جدة.
تعيش في جدة.
الجنسية السعودية.
الدين الإسلامي.
الطائفة أهل السنة
المؤهلات العلمية بكالوريوس مستحضرات التجميل.

كم مرة تزوجت بدور البراهيم

تزوجت بدور البراهيم مرتين في حياتها ، في المرة الأولى التي تزوجت فيها من رجل أعمال سعودي لا تزال هويته مجهولة وتزوجته أثناء ذهابها إلى الإمارات للترويج لمنتج.

ولم تتواصل إلا دون الكشف عن هويتها. وهذا الرجل والانفصال كان بسبب غيرة زوجها .

حيث سُئلت في الأصل أنها أعلنت بصوتها فقط ووافقت بدور .

لكنها فوجئت بطلبه بوقف البث نهائياً مما أدى إلى انفصالهما عن بعض.

وزوجها الثاني كويتي. تزوجت عام 2022 ونشرت صور عقد الزواج على صفحاته الرسمية احتفالاً بزواجهما.

وتضمن العقد مهرًا قدره مليون ريال سعودي وبعد عقد الزواج سافر الطرفان إلى باريس لقضاء شهر العسل ، وهذه المواعيد بعد زواج قصير انفصلا بسبب تفاقم الخلافات بينهما.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى