اخبار

هل صحيح وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

هل صحيح وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي

هل صحيح وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي ، ضجت محركات البحث الإلكترونية بحثا عن حقيقةوفاى الشيخ محمد راتب النابلسي في الساعات الأخيرة ، ويبحث عدد كبير من المهتمين عن ابرز المعلومات حول الخبر الذي تصدر السوشيال ميديا ، والذي تم نفي الخبر من الجهات المسؤولة واشخاص مقربين من الشيخ النابلسي ، ويعتبر الشيخ محمد راتب النابلسي من الشخصيات البارزة في الدعوة الاسلامية وتقديم محاضرات ودروس دينية في المؤتمرات الدولية.

محمد راتب النابلسي ويكيبيديا

محمد راتب النابلسي من شيوخ الدعوة الاسلامية ، وهو داعية اسلامي يحمل الجنسية السورية ، وهو مواليد عام 1938 م حيث يبلغ من العمر 84 عام ، قدم الشيخ والداعية الاسلامي راتب النابلسي عدد كبير من الدروس والمحاضرات واشتهر راتب النابلسي في كافة دول العالم وخاصة لدى المسلمين.

هل صحيح وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي ام لا

كما ذكرنا لكم ان خبر وفاة الشيخ محمد راتب النابلسي هو اشاعة لا صحة لها ، وهو بصحة جيدة ويقيم في منزله ، حيث نفى الشيخ محمد راتب النابلسي خبر وفاته ووضح انها ليست المرة الاولى الذي يحدث ذلك وينتشر خبر وفاته.

شاهد أيضًا: معلومات أكثر عن النابلسي

فيما يتعلق بخبر وفاة الشيخ راتب النابلسي فإنّ الخبر مجرد اشاعة ولا أساس له، ذلك كما تبين لنا وأرفقناه لكم أعلاه، ومما لا شكّ فيه انّ النابلسي واحد من أكثر شيوخ وعلماء العالم الاسلامي فقهًا وشهرةً، وتأليفًا وتفسيرًا لايات القران الكريم واحاديث النبي صلى الله عليه وسلّم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى