منوعات

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟ منذ انطلاق عملية طوفان الاقصى التي نفذها المجاهدون الفلسطينيون. والتساؤل الذي يبحث عنه العرب إن كان تحرير فلسطين واحدة من علامات الساعة أم لا؟ إن الله تعالى حق، ووعده حق، وكل ما يحدث في فلسطين هو جهاد إلى يوم الدين. وكل من على أرض فلسطين في رباط إلى أن تقوم الساعة. في هذه المقالة نبين رأي علماء الدين في إجابة السؤال هل تحرير فلسطين من علامات الساعة؟

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة

لقد ذكرت قصة اليهود في القرآن الكريم، ومعروف عنهم نقض الوعود وخيانة العهد. كما بين رب العزة أن هناك مواجهة حتمية ستكون بين اليهود والمسلمين من فلسطين وغيرها. وهذا وعد من رب العزة، ووعد الله هو الحق، لكنه تعالى لم يحدد المكان الذي ستقع فيه هذه المواجهة. كما لم يحدد الوقت الزمني الذي ستحدث فيه هذه المواجهات، إذا ما الذي يحدث اليوم من مواجهات وعمليات ضد اليهود في فلسطين؟

إن ما يحدث اليوم من عملية طوفان الأقصى الجهادية، وغيرها من عمليات، إنما هو وعد الله عز وجل. كما أنه جهاد ورباط مستمر إلى أن تقوم الساعة، فلن يتوقف الفلسطينيون عن جهاد ومقاومة اليهود ما بقي فيهم أنفاس إلى أن يحين وعد الله.

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة اسلام ويب

لقد بين لنا النبي صل الله عليه وسلم في سنته الشريفة أن تحرير فلسطين أمر حتمي، وأن جهاد المسلمين لليهود أمر واقع مستقبلي لا محالة. وذلك من الحديث الشريف:

  • قال رسول الله صل ربي عليه وسلم: “لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه اليهودي تعال يا مسلم هذا يهوديّ ورائي فاقتله”.

هل تحرير فلسطين من علامات الساعة

متى تتحرر فلسطين في القرآن

سؤال يبحث عنه كل المسلمين، لا سيما بعد اندلاع المواجهات من جديد بين الفلسطينيين واليهود. حيث أقدم المجاهدون الأبطال من فلسطين على عملية طوفان الاقصى في يوم السبت 7 أكتوبر 2023م. واقتحموا المستوطنات في غلاف غزة، وأسروا الجنود منهم، وقتلوا الكثير من المجندين اليهود. وتحرير فلسطين غير محدد بوقت معين في القرآن، لكنه أمر حتمي واقع لا محالة.

ماذا يحدث بعد تحرير فلسطين

إذاً ماذا يحدث بعد تحرير فلسطين؟ إن تحرير فلسطين يكون قبل قيام الساعة، حيث تتطهر الأرض من بني صهيون. وعد الله الحق أن المسلمين والمسيحيين يقاتلون اليهود فيغلبونهم. من ثم تبقى مرحلة تطهير الأرض من غير الموحدين لله عز وجل، لتكون نهاية الزمان والحياة الدنيا. بعدها تقوم الساعة ليوفى لكل امرئ ما عمل.

قد يهمك: فات السبت بصرم اليهودي معنى

إن تحرير فلسطين من علامات يوم القيامة، وهو وعد رباني وأمر حتمي لا مفر منه، ولن تقوم الساعة إلا بعد هذه الحرب التي تقضي على اليهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى