منوعات

هل البابا فرنسيس متزوج

هل البابا فرنسيس متزوج

هل البابا فرنسيس متزوج، ها قد تم الإعلان عن وفاة البابا السادس عشر للفاتيكان فرنسيس، وذلك عبر وكالات الاخبار العالمية المعروفة، وتم تأكيد الخبر من قبل الجهات المختصة الرسمية.

اما بخصوص التساؤلات التي تمّ طرحها حول هل البابا متزوج؟ وما حقيقة اسلام بابا الفاتيكان السادس! كل هذا وذلك سنوافيكم تفاصيل حوله في الفقرات التالية في مجمع نت.

حقيقة وفاة بنديكتوس السادس عشر

في البداية سنتعرف سويًا على حقيقة وفاة بنديكتوس السادس عشر، وذلك قبل أن نتعرف على صلب الموضوع الذي حمل العنوان أعلاه.

تم الاعلان رسميا عن وفاة البابا بنديكتوس السادس عشر، وذلك في الساعات الماضية من ضهر اليوم الموافق الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر الجاري من العام 2022 وهو اخر يوم في هذا العام الميلادي المنصرم.

ترأس هذا البابا الكنيسة الكاثوليكية لفترة لا تزيد عن 8 اعوام، ذلك قبل أن يصبح اول بابا يقدم استقالته من منصبه، منذ القرن الرابع عشر بعد البابا غريغوري الثاني عشر.

قضى البابا بنديكتوس اعوامه الاخيرة قبل الوفاة في دير ماتر اكسليزيا في الفاتيكان، وذلك إلى ان وافته المنية اليوم صباحًا الساعة التاسعة والنصف بالتحديد.

اما مراسم الجنازة فستُقام في الخامس من شهر يناير المقبل بعد خمسة ايام، وسيترأسها ومراسمها البابا فرانسيس البابا الحالي للفاتيكان.

هل البابا فرنسيس متزوج

بخصوص الطرح المتداول، فإنّ بابا الفاتيكان الحالي فرنسيس غير متزوج، هذا كل ما ورد فيما يتعلق بالتساؤلات المطروحة حول وفاة البابا بنديكتوس، والبابا الحالي فرنسيس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى