شخصيات

من هي كيارا أدفاني وما هي ديانتها وجنسيتها الحقيقية

من هي كيارا أدفاني وما هي ديانتها وجنسيتها الحقيقية

من هي كيارا أدفاني وما هي ديانتها وجنسيتها الحقيقية، شخصيات كثيرة كانت قد انتشر اسماءها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما في موقع التدوين المصغر، منهم ممثلين، وصناع اعمال، ومطربين، وعلماء، وما إلى ذلك، وكانت كيارا ادفاني واحدة من بين اولئك الذين استطاعوا ان يخطفوا الاضواء إليهم، فهي واحدة من أهم واشهر الممثلات في الهند والعالم ايضًا.

من هي كيارا أدفاني

علياء أدفاني، المعروفة أيضًا باسم كيارا أدفاني، هي ممثلة هندية لعبت دور البطولة في أفلام بوليوود وتوليوود. كان أول ظهور لكيارا في الفيلم الكوميدي Fugly (2014). ثم ظهرت في الفيلم الرياضي إم.

والتي أصبحت نجاحًا تجاريًا بعد ذلك، لعبت دور مدرس متزوج حديثًا في فيلم Netflix Lust Stories (2018) في وقت لاحق، أخذت دور ناشط سياسي في الدراما السياسية التيلجو بهارات آني نينو (2018)، أحد أكثر أفلام التيلجو ربحًا. في الآونة الأخيرة، لعبت دور البطولة في الفيلم الرومانسي الهندي كبير سينغ (2019).

شاهد  أيضًا: معلومات عن مايا خليفة

من هي كيارا أدفاني ويكيبيديا

وُلدت كيارا أدفاني لأبها جاغديب أدفاني، وهو رجل أعمال هندوسي من السند، وجنيفيف جافري، وهي مدرسة للغة السندية والاسكتلندية والأيرلندية والبرتغالية والإسبانية. هي الأكبر لطفلين ولديها شقيق أصغر اسمه مشعل. بالإضافة إلى ذلك، لديها العديد من الأقارب المشاهير من خلال عائلتها الأم. الممثلان أشوك كومار وسعيد جافري هما جدها وعمها بينما العارضة شاهين جافري والممثلة جوهي تشاولا عمات.

معلومات عن كيارا أدفاني

اختارت كيارا أدفاني اسمها الأول قبل إطلاق فيلمها الأول Fugly. في مقابلة مع Filmfare في عام 2019، قالت كيارا أدفاني إنها مستوحاة من فيلم Anjana Anjani حيث تسمى شخصية Priyanka Chopra Kiara.

بدأت أدفاني مسيرتها التمثيلية مع فيلم “Cooper Sadanand Fugly” (2014)، حيث عملت مع عدة ممثلين آخرين. كان لدى النقاد مراجعات إيجابية لأدائها ؛ قال تاران أدارش من Bollywood Hungama أن كيارا أدفاني لديها “مزيج من المظهر والموهبة”.

نالت ميهول ثكار من ديكان كرونيكل مدحًا كبيرًا على أدائها، ووصفها بأنها “رائعة للغاية” وتبشر بالخير. ومع ذلك، لم يكن الفيلم ناجحًا كما كان متوقعًا، حيث حقق فقط 148 مليون يورو (2.5 مليون دولار أمريكي) بميزانية قدرها 180 مليون يورو (3.0 مليون دولار أمريكي).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى