شخصيات

من هي زوجة جورج وسوف القطرية

من هي زوجة جورج وسوف

من هي زوجة جورج وسوف القطرية، من أبرز العناوين التي نشط رواد منصات التواصل الإجتماعي في التعرف على مدى صدقها، كونه تتعلق بسلطان الطرب جورج وسوف، للتعرف على أبرز التفاصيل الخاصة بحياته وسيرته الذاتية، بالإضافة لمعرفة تلك الشخصية الحقيقية عن قرب، خاصة بعد انتشار خبر زواجه من إمراءة قطرية من خارج الوسط الفني، وهذا ما زاد من نسبة البحث للتعرف على من هي زوجة جورج وسوف القطرية.

حقيقة زواج جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية

أعلنت بطلة الراليات القطرية ندى زيدان عن زواجها من المطرب اللبناني جورج وسوف منذ حوالي ثلاثة أشهر، وصرحت ان الزواج كان بشكل سري، اذ يقتصر على الأهل والمقربين فقط، والصدفة وحدها أدت للكشف عن  زواجه منها، من خلال محادثة عبر الفيس بوك.

من هي زوجة جورج وسوف الجديدة

أطلت بطلة الراليات القطرية من أصول فلسطينية ندى زيدان في حوار جديد مع الكاتب القطري حمد التميمي، تحدث به عن عدد من المواضيع وكان أبرزها قصة زواجها وانفصالها عن سلطان الطرب جورج وسوف، وفي بداية الأمر أنها ليست نادمة على زواجها من المغني جورج وسوف، وصرحت قائلة أنها كانت أيام جملية، اذ أكدت ان العلاقة بدأت عندما حضر للعلاج في مستشفى إسبيتار في قطر، حيث كانت تعمل مديرة شئون اللاعبين.

ديانة زوجة جورج وسوف

عبرت ندى زيدان عن حبها الشديد للفنان جروج وسوف، وأضافت قائلة في إحدى البرامج التلفزيونية أنها تعلقت بالفنان أحبته، اذ غردت قائلة أن الزكريات ما تزال موجودة، خصوصاً أنه صاحب شخصية مميزة، وهذا ما جعلها تترك حياتها وعملها وتتنقل للعيش معه في سوريا وبيروت والسويد.

الفنان السوري جورج وسوف واحدى من أشهر الفنانين في الوسط الفني، اذ تعرضت لوعكة صحية ألمت به في الأونة الأخيرة، حيث أعلن بشكل رسمي زواجه من القطرية ندى زيدان.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى