شخصيات

من هي دينا واصف زوجة سيف عبد الرحمن

من هي دينا واصف

من هي دينا واصف زوجة سيف عبد الرحمن، كثرت التساؤلات عن دينا واصف وهي الزوجة الثانية للفنان سيف عبد الرحمن زوج الفنانة الراحلة رجاء حسين التي رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الثلاثة وثمانين عام وقد تركت خلفها جمهور يحبها ويحب الأعمال الفنية التي قدمتها في مختلف الشخصيات، فمن هي دينا واصف زوجة سيف عبد الرحمن.

دينا واصف ويكبييديا

دينا واصف مخرجة مصرية الجنسية والتي تكن كل المحبة والاحترام لضرتها الفنانة رجاء حسين وهذا ما عبرت عنه في العديد من اللقاءات الصحفية بالإضافة إلى أن الفنانة رجاء تبادلها نفس شعور المحبة وتعتبر ابنتها التي لم تنجبها.

هل دينا واصف ضرة رجاء حسين

مرت الفنانة رجاء حسين بالكثير من المواقف الصعبة في حياتها والاي أثرت بشكل كبير على عملها الفني وعلاقتها بزوجها القدير سيف عبد الرحمن الذي انفصلت عنه بعد وفاة ابنها في حادث سير مع العلم انها لم تنجب منه سوى ابنها كريم وابنتها امل.

أبرز أعمال الفنانة رجاء حسين

قدمت الفنانة رجاء حسين عدد مميز من الأعمال الفنية في مجال الدراما والسينما المصرية خاصة بعد اكتشاف الفنان يوسف وهبي لموهبتها الفنية فقد حصلت على ادوار البطولة ومن أبرز الأعمال التي قدمتها فيلم الليالي الدافئة.

تحظى المخرجة المصرية بالشهرة الكبيرة والنجاح بالإضافة إلى محبة جمهورها لها بسبب حسن علاقتها بضرتها الفنانة الراحلة رجاء حسين فهي شخصية مميزة ومحبوبة وقد تزوجت من الفنان سيف عبد الرحمن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى