اخبار

من هي الأخت أندريه وما سبب وفاتها

من هي الأخت أندريه وما سبب وفاتها

من هي الأخت أندريه وما سبب وفاتها، لعل الانسان قد سعى منذ قديم الازل لكي يتمتع بصحة جيّدة وعمر طويل ومديد لكي يقوى على مُجابهة المهام الموكلة إليه بكل دقة واتقان وحيوية، وبالفعل تمكن من ذلك، إلا انّ الأمراض والفيروسات كانت قد فتكت بحياة الملايين من البشر على مر العصور، ولكن نرى بأنّ هناك بعض من الناس حول العالم يعيشوا أكثر من غيرهم لعدة أسباب إما لاسباب جينية هرمونية، او لاسباب اعتيادية حياتيه يقوموا بها، الآن سنوافيكم هنا سبب وفاة الاخت الفرنسية اندريه في المقال الذي بعنوان من هي الأخت أندريه وما سبب وفاتها.

من هي الأخت أندريه

توفيت اليوم الأربعاء الراهبة الفرنسية الاخت اندريه، تلك التي تمّت تسميتها منذ شهر نيسان الماضية بـ عميدة البشرية، وكانت الوفاة في أحد دور المسنين، التي تقع في تولون في الجنوب الفرنسي.

قد يهمك: سبب وفاة اشرف صبري

سبب وفاة الاخت اندريه

فيما كانت الوفاة بالتحديد فجر يوم الثلاثاء، وتم الإعلان عنها من قبل المسؤول الإعلامي في الدار سانت كاترين لابوريه، وأعرب عن حزنه لفراق الراهبة اللطيفة أندريه.

سبب وفاة الاخت اندريه

الجدير ذكره انّ خبراء العلوم البشرية قد أقرّوا أنّ اندريه هي عميدة البشرية وهي أكبر انسان على وجه الأرض تم تسجيله في السجلات المدنية.

فيما صرحت أندريه انّها ملّت من الحياة وزهقت، وذلك من خلال تصريح لها عبر وكالة فرانس برس في يناير من العام الماضي، وقالت والعياذ بالله :” الرب لا يصغي إلي” في إشارة منها إلى انّها تريد مفارقه هذا العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى