شَخْصيّات

من هو زوج حنان الشقراني

من هو زوج حنان الشقراني

من هو زوج حنان الشقراني، هناك الكثير من الشخصيات التي تشتهر بمختلف المجالات من مختلف الدول والبلدان في الوطن العربي على مر اخر السنوات من ضمنها مجالات الاعلام ومجالات الفن والتمثيل بالتحديد والذين يتمكنون من تحقيق نجاحات كبرى ويتمكنون من اكتساب شهرة واسعة وكبيرة ، عم من ضمني هذه الشخصيات هي حنان الشقراني وسوف نعرفكم الان من هي حنان الشقراني ويكيبيديا.

من هي حنان الشقراني ويكيبيديا

حنان الشقراني هي مذيعة واعلامية ومقدمة برامج تونسية الاصل وتحمل الجنسية التونسية اشتهرت بشكل كبير في مجال الاذاعة والاعلام والصحافة .

وعملت مع عديد من القنوات على محطات الفضاء والتلفاز المختلفه في الدولة التونسية، كما انها من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

وتمتلك العديد من المتابعين على حساباتها الشخصية على المنصات،مثل انستقرام وفيسبوك وتويتر وسناب شات.

كم عمر حنان الشقراني

بدات حنان الشقراني مشوارها الفني في عالم التمثيل في عام 2006 عند مشاركتها في مسلسل نواصي وعتب ومن بدات تقدم العديد من الاعمال التلفزيونية، ومشاركتها الشهيرة في الدراما الكوميدية عبر عديد من المسلسلات والافلام، من ضمن الاعمال التي اشتهرت بها :

  • سوبارات عزيز
  • شوف لي حل
  • مسلسل الرؤساء
  • باب الحارة
  • لأجل عيون كاترين

حفل زفاف حنان الشقراني

من الجدير بالذكر متابعينا ان حنان الشقراني بعد عملها في عديد من اعمال التمثيل والمسلسلات عملت في قناة الحوار التونسي وقدمت برنامج لتسقط الاقنعة وفي عام 2019 قبل اربع اعوام تقريبا قدمت استقالتها من القناة، خلال فترهها في العمل على هذه القناة تمكنت من تحقيق واكتساب شهرة كبيرة جدا.

من هو زوج حنان الشقراني

يوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير عام 2023 احتفلت الفنانة والاعلامية حنان الشقراني بحفل زفافها بحضور عديد من الفنانين في الوطن العربي والوسط الفني التونسي.

من ضمنهم نجلاء وحنان العش ولطفي بوشناق، وتم نشر العديد من الصور والفيديوهات على حساباتهم التيتوضح لقطات من حفل الزفاف والاجواء التي شهدتها احتفالات وفعاليات الحفل.

من الجدير بالذكر متابعينا ان هناك الكثير من الاشخاص الذين اثارهم الفضول وارادوا التعرف على من هو زوج حنان الشقراني الا انه لم يتم نشر الكثير من التفاصيل التي تتعلق به وبحياته الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى