اخبار

من هو خاطف الطفلة سديم

من هو خاطف الطفلة سديم

من هو خاطف الطفلة سديم، حادثة اختطاف الطفلة السعودية سديم التي وقعت يوم الجمعة الشهر الجاري من الحوادث التي وقعت مؤخراً وكانت سبباً في أحداث ضجة كبيرة في الشارع السعودية خاصة بعد تعرض الطفلة البريئة للاختطاف في ساعات مبكرة نهار يوم الجمعة الذي لا يكاد يخلو شارع من المارة أو أصحاب المحلات التجارية، حيث تساءل الكثير من المواطنين في المملكة حول قصة الطفلة سديم و من هو خاطف الطفلة سديم.

من هو خاطف الطفلة سديم

الطفلة سديم سعودية الجنسية لم تتجاوز العاشرة من عمرها، تنتمي إلى أسرة سعودية مسلمة تقيم في حي طويق الذي يقع في مدينة الرياض، تعرضت للاختطاف عندما كانت متجهة لاحدى المحلات التجارية في الحي لشراء المستلزمات البيتية، في حين انشغال والدتها وأختها حسب رواية العائلة ان الطفلة خرجت من المنزل ولم تعد حتى هذه اللحظة.

كم عمر الطفلة سديم المخطوفة

أحدثت حادثة اختطاف الطفلة سديم ضجة كبيرة بين رواد المواقع الالكترونية الذين قاموا بنشر التغريدات التي تطالب بمعرفة هوية سائق السيارة وتداعيات اختطاف هذه الطفلة البريئة حيث كانت تتوجه الى البقالة القريبة من المنزل فقد أثارت هذه الواقعة خوف الاهالي على ابنائهم خاصة لدى سكان الحي الذي تقيم به هذه الطفلة.

حقيقة اختطاف الطفلة سديم

حاولت الاجهزة الامنية التعرف على هوية الخاطفين من خلال مراجعة كاميرات المراقبة وهذا ما اظهر محاولة الخاطف الامساك بالطفلة وادخالها الى السيارة غصبا عنها ولا زال المختصين وقوات الامن في مدينة الرياض البحث والتقصي لاعادة الطفلة الى ذويها.

لم يتم التعرف على هوية الخاطفين حتى اللحظة على الرغم من مرور ما يقارب اربعة ايام على اختطاف الطفلة ولا زالت التحقيقات مستمرة للكشف عن تفاصيل هذه الحادثة المؤسفة بحق الطفلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى