اخبار

من هو اللواء عامر مغرم الشهري ويكيبيديا

من هو عامر مغرم الشهري ويكيبيديا

من هو اللواء عامر مغرم الشهري ويكيبيديا ، اعلن قائد مجموعة لواء الامام سعود الكبير بالمنطقة الجنوبية في المملكة العربية السعودية وهو الركن عامر مغرم حسن الشهري عن الشكر والتقدير لسعادة رئيس بلدية محافظة صامطة في منطقة جازان في المملكة العربية السعودية وه المهندس هادي علي الدغريري.

قام اللواء السعودي عامر مغرم الشهري بزيارته الى مكتبة البلدية ، وبهذا يدعم من خلال تلك الزيارات والنشاطات خدمة الوحدات المرابطة من القوات المسلحة في المملكة العربية السعودية.

 عامر مغرم الشهري ويكيبيديا

كما أكد اللواء السعودي عامر مغرم الشهري دعمه المستنر ومتابعته للجهود المبذولة واخلاصه في تأمين المستلزمات وكافة الخدمات منذ بداية عاصفة الحزم ، والذي يدل على شجاعة واخلاص وتحمل المسؤولية التي يتمتع بها اللواء السعودي عامر مغرم الشهري ، حيثُ يعمل بشكل متواصل على تسهيل الصعاب والخدمات في محافظات السعودية والبلدية.

اللواء عامر مغرم الشهري ويكيبيديا

ووضح اللواء عامر مغرم الشهري ان هذا التقدير والشكر هو لخدمة الوطن وجميع كوادر الوطن التي تعمل على خدمة المجتمع والمواطن السعودي ، وتمنى اللواء عامر مغرم الشهري ان يحفظ الله القوات المسلحة بالحد الجنوبي وان ينصرهم ويمكنهم من الأعداء.

حقيقة وفاة اللواء عامر الشهري

تبين لنا أن اللواء عامر الشهري قد وافته المنية، وذلك بعدما تم إعلان الخبر على موقع تويتر قبل ساعات قليلة من الآن، عليه رحمة الله تعالى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى