شخصيات

من هو الفنان خالد محمود ويكيبيديا

من هو الفنان خالد محمود ويكيبيديا

من هو الفنان خالد محمود ويكيبيديا ، تصدر اسم الممثل خالد محمود منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الإلكترونية في مصر والوطن العربي ، وسنذكر لكم من خلال موقعنا الإلكتروني ابرز المعلومات حول الفنان المصري خالد محمود ، والذي اشتهر منذ طفولته من خلال تقديم اعمال مميزة في السينما والمسرح المصري ، والتحق الفنان المصري قبل بدايته في الفن والتمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

خالد محمود ويكيبيديا

خالد محمود ممثل يحمل الجنسية المصرية وهو مواليد نوفمبر 1969 م ، ويبلغ من العمر 54 عام ، شارك خالد محمود في طفولته بالمسرح المدرسي ، وذلك قبل بدايته في الفن والمسرح المصري حيث شارك في عدة ادوار في التلفزيون المصري ، ونالت اعماله على اعجاب الجمهور المصري في جمهورية مصر العربية ، وسنقدم لكم فيما يلي ابرز الأعمال السينمائية التي قدمها خالد محمود.

خالد محمود والاعمال التي قدمها

شارك خالد محمود في عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية خلال مسيرته في الفن والتمثيل ، وكانت ابرزها مسلسل رياح الشرق ، السقوط في بئر السبع ، ملك روحي ، بطة واخواتها ، زهرة في أرض بور وغيرها من الأعمال الناجحة في مسيرته الفنية والسينمائية.

الفنان خالد محمود
الفنان خالد محمود

كانت حلقة الفنان خالد محمود مع الإعلامية ياسمين عز قد أثارت الكثير من التساؤلات حوله، من بينها ما علاقة خالد محمود بجاكي شان، وهل جده صيني بالفعل كما قال!؟ ومما لا شكّ فيه انّ له جد صيني وساهم في نشر الدعوة الاسلامية في الصين، ذلك كما صرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى