السعودية

متى تخصيص اسهم مرافق هوامير البورصة

متى تخصيص اسهم مرافق هوامير البورصة

متى تخصيص اسهم مرافق هوامير البورصة، هنالك عدد كبير من المشاريع التي تقوم بها المملكه العربيه السعوديه فلا يوجد اي مشروع الا وتخصصت فيه المملكه العربيه السعوديه في كافه المجالات سواء التعليميه او الاقتصاديه او السياسيه او العسكريه فجميعها تخصصت فيه المملكه العربيه السعوديه حتى تصبح هي الدوله الاكثر من حيث التقدم والازدهار ولديها مجموعه كبيره من الشركات العظمى الكبيره التي لها اسمها اللامع بين الشركات والتي تقوم باعمال كثيره وضخمه ومنها ما تم عرضه من قبل شركه مرافق حيث عرضت الكثير من اسهمها الخاصه للتداول في البورصه السعوديه.

موعد تخصيص اسهم مرافق هوامير البورصه

شركه مرافق واحده من اكبر واضخم واهم الشركات التي ساهمت في المملكه العربيه السعوديه وقامت بتقديم عدد كبير من الخدمات التي تتعلق بكل من الماء والكهرباء .

فاراد عدد كبير من المواطنين والمقيمين في السعوديه ان يتعرفوا ويطلعوا بشكل مستمر على اسعار الاسهم لهذه الشركه والكثير من المعلومات حول الاكتتاب لمصلحه شركه مرافق كما انه هنالك مجموعه من التساؤلات التي يتم طرحها من قبل عدد كبير من الاشخاص الذين يريدون الاكتتاب عن الموعد الخاص لرد الفائض من الاسهم المكتبه لدى الشركه الخاصه

ما موعد تخصيص اسهم مرافق هوامير البورصه

لقد بدات بالفعل شركه مرافق اعلانها عن موعد رد الفائض الخاص بكتاب الافراد وذلك عن طريق الشركه وتم تحديدها من يوم الثالث والسابع من شهر نوفمبر لعام 2022 .

وتمت الموافقه على ذلك من قبل هيئه السوق الماليه وتعتبر هذه الشركه هي واحده من اقوى الشركات التي اشتهرت داخل المملكه العربيه السعوديه وتعتبر من اكبر مرافق.

كما انها شركه الرائده وكبرى في مجال البنيه التحتيه والطاقه وتوليد الكهرباء كما تعمل على تكرار المياه العادمه والغير صحيه والعمل على استصلاحها.

اخر يوم 2 تشرين ثاني.

شاهد أيضًا: معلومات اكثر عن تخصيص اسهم مرافق

متى تخصيص اسهم مرافق هوامير البورصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى