اخبار

متى افتتاح فيا رياض

متى افتتاح فيا رياض

متى افتتاح فيا رياض، موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي يقام في الرياض في المملكة العربية السعودية هدفه تحويلها الى مدينة سياحية على مستوى العالم وليس على مستوى السعودية او الوطن العربي فقط وهو احد برامج تطوير رؤية السعودية لعام 2030، في عام 2019 اطلق اول موسم من مواسم الرياض.

متى افتتاح فيا رياض

والذي استقبل اكثر من 10 ملايين شخص، وتوقف بعده بعام في عام 2020 بسبب فيروس كورونا ومن ثم انطلق في 20 اكتوبر عام 2021، اما بالنسبه للموسم الثالث منه في 21 اكتوبر 2022 حامل شعار فوق الخيال والذي دخل موسوعة جينيس للارقام القياسية من ناحيه اكثر مهرجان يتم اطلاق فيه العاب نارية من طائرات بدون طيار، وسنعرفكم الان  متى افتتاح فيا رياض.

افتتاح فيا رياض  في موسم الرياض

اما بالنسبة لفعاليات موسم الرياض فيبلغ عددها اكثر من 100 فاعلية باليوم الواحد، وتتنوع بين العروض التقديمية والمطاعم والمقاهي والمزادات والالعاب والحفلات وعروض السيارات الفارهة وعروض صيد الصقور واستضافة العديد من الفرق الموسيقية الشهيرة مثل فرقة بي تي اس الكورية، وغيرها الكثير من الفعاليات الاخرى التي تضيف المتعة والمرح لاوقات الحاضرين والزوار.

موعد افتتاح فيا رياض

استعد موسم الرياض من اجل الافتتاح فيا الرياض التي تعتبر احدى افخم وارقى مناطق الموسم الخامس عشر، ومن الجدير بالذكر ان المنطقة الدائمة في العاصمة الرياض هي المقرر ان تكون من ضمن فيا الرياض على غرار بوليفارد رياض سيتي.

أكد معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه تركي بن عبد المحسن ال الشيخ العديد من التصريحات خلال لقاء صحفي، من ضمنها هو ان في رياض مميز بتصاميم معمارية على الطراز السلماني وتتجانس فيه العديد من المجموعات من المراكز التجارية العالمية والمحلية.

افتتاح فيا رياض بحضور وزير السياحة

كما انه صرح في نفس اللقاء انه سيكون في هذه المنطقة العديد من الفعاليات الاستثنائية والاماكن المميزة، واكد على وجود العديد من الماركات العالمية واكثر من 15 مطعما ومقهى.

وفنادق خمس نجوم من ارقى الفنادق و 22 متجر للعلامات التجارية الشهيرة، كما واكد على وجود سبع قاعات سينما لاول مره في الشرق الاوسط مجهزة بطريقة فاخرة.

أما بالنسبة لموعد افتتاح المنطقة فمن المقرر افتتاحها في منتصف فبراير الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى