اخبار

ما هي حكاية ريم الرياحي كاملة

ما هي حكاية ريم الرياحي كاملة

ما هي حكاية ريم الرياحي كاملة، لقد اصبح بامكان الانسان ان يتعرف على كثير من الاخبار المتعدده والمتنوعه والتي انتشرت بكثره في الكثير من الدول فقد استطاع الانسان ايضا وتمكن من معرفه جميع اخبار الفنانين والفنانات وكذلك الشخصيات المشهوره والمعروفه التي لها مكانتها فلم تترك مواقع التواصل الاجتماعي عن الشخص الذي تقوم بالاستفسار ومنها ريم الرياح.

اذكر حكايه ريم الرياحي كامله

وتعتبر تونس دوله من الدول العربيه التي يوجد فيها عدد كبير من الفنانين نذكر منهم الفنانه التونسيه مريم بن شعبان .

وكذلك الفنانه التونسيه ريم الرياحي وتعتبر ريم الرياح ممثله تونسيه مشهوره قامت بتاديه مجموعه كبيره من الاعمال الفنيه.

كما انها تولت ادوار البطوله في كثير من الاعمال والمسلسلات الفنيه التونسيه وتمكنت من الحصول على المشاهدين في جميع الادوار التي قامت بها.

اما بالنسبه لقصه ريم الرياحي فهي تتمثل فيما تناقله بعض الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

لانه هنالك فيديو يحمل مجموعه من المقاطع والصور التي تتنافى تماما مع العادات والتقاليد العربيه حيث ورد في الفيديو ما يصنف بالفاحشه ولكن هذا الخبر لم يتم تاكيده بكثافه بين الرواد ليس اكثر دون اي تصريحات الرسميه.

شاهد أيضا : فيديو سوزان كامل مع خلف مراد

ما حكايه ريم الرياحي

ريم الرياحي ممثله تونسيه مشهوره ولدت في عام 1977 في الجمهوريه التونسيه وغادرتها منذ صغرها برفقه عائلتها .

حيث انتقلت بعد ذلك الى فرنسا وانظف معظم حياتها فيها وبدات التمثيل وهي في عمر 18 وكان ذلك في بدايه التسعينات للقرن الماضي.

من خلال اشتراكها في برنامج الفوازير ثم قام المخرج صلاح الدين الصيد باعطائها دور المذيعه روضه في مسلسل الخطاب على الباب .

وبذلك تكون بدايه انطلاقتها في عالم التمثيل والشهره من خلال هذا الدور الذي من خلاله استطاعت ان تحقق شهره واسعه وعلى مستوى كبير.

وتبلغ الممثله ريم رياح من العمر 45 عام تحمل الجنسيتين التونسيه والجنسيه الفرنسيه متزوجه ولديها ثلاثه اولاد يدعى زوجها مديح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى