اخبار

ما هي جنسية المجاهد الهادي رجب الحقيقية

ما هي جنسية المجاهد الهادي رجب الحقيقية

ما هي جنسية المجاهد الهادي رجب الحقيقية، تصدر خبر منح الجنسية الجزائرية للمجاهد الراحل الهادي رجب مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن حصل عليها بعد وفاته وقد تسلمت العائلة هذا القرار والجنسية يوم الخميس الثاني من شهر فبراير 2023 بعد معاناة ومطالبات متعددة للحصول عليها، وفي مقالنا سنتناول الحديث عن ما هي جنسية المجاهد الهادي رجب الحقيقية.

ما هي جنسية المجاهد الهادي رجب الحقيقية

المجاهد الهادي رجب هو واحد من العسكريين الذين انضموا إلى صفوف الدفاع عن الجزائر وكان له دور فعال في إثبات الفخر والشجاعة في مواجهة العدو وقد توفي بعد هذه المسيرة الطويلة من العمل العسكري الذي لم تجد تقدير بمنحه الجنسية حتى بعد وفاته وكثرة الطلبات للحصول عليها.

شاهد الان : ما لا تعرفه عن المجاهد الهادي رجب

حقق الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون أمنية عائلة المجاهد زوجته التي حاولت الحصول على الجنسية بصورة كبيرة وكان آخرها طرق باب الرئيس ليلبي الرئيس هذا الطلب ويعطيها للعائلة التي تسلمت الجنسية بكل فخر بعد حرمانها لها من قبل البيروقراطية.

تفاصيل منح الجنسية الجزائرية للمجاهد

لم تتوفر الكثير من المعلومات الكافية والمعرفة للمجاهد الهادي رجب الا حصوله على الجنسية بعد المرسوم الرئاسي الذي انتشر عبر المواقع الإلكترونية والذي اعطي العائلة هذا الشرف العظيم الذي تسعى اليه منذ سنوات حتى بعد وفاته لتحقيق الحلم الذي سعى إليه في الدفاع عن الجزائر العربي منذ ان التحق لدى فرقة الجبهة الوطنية في الرابع عشر من عمره.

كانت البيروقراطية سبب في منع عائلة المجاهد هادي رجب من الحصول على الجنسية الجزائرية وقد علق الرئيس تبون ان البيروقراطية خطر تهدد البلاد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى