اخبار

ما هي اسباب وفاة حسين الحسيني الحقيقية

ما هي اسباب وفاة حسين الحسيني الحقيقية

ما هي اسباب وفاة حسين الحسيني الحقيقية ، قدم رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي نعي حسين الحسيني في بيان رسمي وقال فيه : ” لبنان فقد اليوم قامة وطنيّة ودستوريّة أصيلة هو دولة الرئيس حسين الحسيني. وبغيابه تطوى صفحة مشرقة من تاريخ العمل السياسي والبرلماني العريق ، كما شكل حضور الرئيس حسين الحسيني علامة فارقة في تاريخ العمل النيابي في لبنان، وطبع العمل التشريعي بخطوات أساسية على مدى سنوات عديدة. وكان لدوره الرائد في حقبة مؤتمر “اتفاق الطائف” فضل كبير في إقرار “.

حسين الحسيني ويكيبيديا

يعتبر حسين الحسيني من الشخصيات السياسية العامة في لبنان وهو رئيس مجلس النواب اللبناني السابق ، والذي أعلن عن وفاته في يناير 2023 م صباح يوم الاربعاء 11 يناير 2023 م ، وذلك عن عمر يناهز 86 عاما ، وولد في محافظة البقاع قضاء زحلة في لبنان ، وترأس العديد من المناصب الهامة في لبنان منذ 1984 م حتى عام 1992 م ،  وحصل على شهادة الدبلوم في ادارة الأعمال من جامعة القاهرة في جمهورية مصر العربية.

سبب وفاة حسين الحسيني

توفي حسين الحسيني صباح الاربعاء 11 كانون الثاني/شهر يناير 2023 م بعد ازمة صحية حادة ادت الى تدهور حالته الصحية ووفاته ، والتي تصدرت الصحف الاخبارية والاعلامية خبر وفاة السياسي حسين الحسيني منذ ساعات الصباح.

.شاهد أيضًا: حقيقة وفاة الاعلامي الاماراتي علي الهاجري

ها قد أطلعناكم على اسباب وفاة حسين الحسيني، وتعرفنا سويًا على بعض المعلومات عن ذلك الرئيس الذي شغل رئيس مجلس النواب اللبناني سابقًا، وهو من مواليد العام 1937 وقارب عمره السبعٌ والثمانين عامًا، عانى من المرض إلا ان فارق الحياة اليوم الموافق الحادي عشر من شهر يناير الجاري 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى